شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين.. والسبب!

بواسطه هند جمال | الأربعاء , 21 أكتوبر 2020 ,10:30 ص

شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين والسبب


رغم الصداقة القوية التي جمعتهما منذ فترة كبيرة، قامت الفنانة شهيرة قامت بمنع النجمة الكبيرة نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، مما جعل البعض يتساءل عن سبب عدم الحضور.

وأكدت بعض المصادر الخاصة والمقربة لأسرة الفنان الراحل أن الفنانة نجلاء فتحي قامت بالفعل بتقديم واجب العزاء تليفونيًا إلى نجل الراحل الفنان عمرو محمود ياسين، وأن سبب حضورها العزاء هو أنها تعاني من مرض نقص المناعة، ولذلك وحرصًا على سلامتها نصحتها شهيرة بعدم الحضور، خوفًا من عدوى فيروس كورونا.

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عالمنا صباح الرابع عشر من الشهر الحالي عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت مراسم الدفن والجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، والعزاء كان في نفس اليوم بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة حتى وفاته.

 

 موضوعات متعلقة

شاهد بالصور الفنانة نجلاء فتحي مع حفيدتها هل تشبهها؟

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

شهيرة تعاني من مشكلة كبيرة في رمضان وهذا رأي الجمهور!

بسبب كورونا الفنانة شهيرة تتصرف هذا التصرف من اجل محمود ياسين


قولى رأيك