أسماء جلال تحدث ضجة بسوء حالتها الصحية.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020 ,12:02 م

أسماء جلال تحدث ضجة بسوء حالتها الصحية


أثارت الفنانة الشابة أسماء جلال ضجة كبيرة بسبب سوء حالتها الصحية، حيث كشفت للجمهور أنها تعاني من مرض ما، ولكن لم توضح حقيقته، ليخمن الجمهور إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ويزداد القلق عليها.

فقد نشرت أسماء صورة لها وهي تلتف باللحاف ويحاوطها العديد من الأدوية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وبعدين".

أسماء جلال تحدث ضجة بسوء حالتها الصحية

ليبدو أنها تمر بحالة صحية سيئة منذ فترة ولكن لم توضح حقيقة إصابتها بفيروس كورونا من عدمه، ولم تكشف عن طبيعة مرضها، ولكن الجمهور دعا لها بالشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن أخر مشاركات الفنانة أسماء جلال الفنية، كان مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، والذي يعرض حاليًا على فضائية ON، وهو من بطولة كل من ميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، ومحمد إبراهيم، ومن تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

كما شاركت في مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني، وشارك في بطولته الفنان أحمد داوود والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وإنجي المقدم، علي قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك