ابنة رجاء الجداوي تكشف سرًا عن مرض محمود ياسين والجمهور يهاجمها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 أكتوبر 2020 ,12:40 م

ابنة رجاء الجداوي تكشف سرًا عن مرض محمود ياسين والجمهور يهاجمها


نعت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وفاة النجم الكبير محمود ياسين، والذي توفي أمس عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

حيث نشرت أميرة صورة للفنان الراحل، عبر موقع "إنستجرام"، وأثارت الجدل بحديثها عن طبيعة مرضه، والذي لم يتحدث عنه الكثيرون خوفًا على مشاعر أهله، وهذا ما عرضها للهجوم والانتقاد، حيث أصيب الفنان القدير بمرض الزهايمر في سنواته الأخيرة، وهو ما جعله يبتعد عن الساحة الفنية والأضواء.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي مُعلقة على وفاة الفنان القدير محمود ياسين، قائلة: "الله يرحمك يا أنكل محمود، دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني، كانت فرحانة جداً وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس، الله يرحمه رجل محترم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ابنة رجاء الجداوي تكشف سرًا عن مرض محمود ياسين والجمهور يهاجمها

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين صباح أمس عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وقد أقيمت مراسم الدفن والجنازة اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، على أن يكون العزاء اليوم أيضًا بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة.

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها ما الحكاية؟

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل محمود ياسين وحقيقة مرضه الذي لم يكشف عنه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك