أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 أكتوبر 2020 ,12:31 م

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر!


بعد إعلان إحدى الشركات عن إقامة حفل للمطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، شن الجمهور المصري هجومًا كبيرًا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تبرئته من قضايا الاغتصاب والتي مازالت قيد التحقيق، حيث رأى عدد كبير من المصريين ضرورة إلغاء الحفل لحين البت في القضايا المرفوعة عليه، وحصوله على البراءة، وخرجت دعوات مقاطعة للحفل، ما دفع الشركة المنظمة لإلغاء الحفل.

إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

وبعد سلسلة من الهجوم على سعد لمجرد والذي أدى لإلغاء حفله في مصر، تفاجأ الجميع بموقف الفنان أحمد فلوكس حيال الأمر وحديثه عن المطرب المغربي، حيث رأى البعض أنه قصد استفزاز الجمهور المصري، متحديًا قرار منع حفله في مصر.

حيث نشر أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة للفنان سعد لمجرد، وعلق عليها قائلًا: "حبيبي يا معلم، واحشني وأراك قريبًا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك".

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

وكانت هذه الكلمات سببًا في شن عدد كبير من الجمهور هجومًا على الفنان أحمد فلوكس بسبب موقفه من المطرب سعد لمجرد.

والجدير بالذكر أن سعد لمجرد كان مسجونًا في أحد سجون العاصمة الفرنسية باريس بعد اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية، وإلقاء الشرطة هناك القبض عليه في مركز الدرك بمنطقة سان تروبيه، حيث اتهمته فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا باغتصابها بغرفة فندق في باريس، ووجه له القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة.

وقد اتهم "لمجرد" سابقًا أيضًا بالاغتصاب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهمته فتاة بالاعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا، ودخل السجن ليفرج عنه بكفالة بعدها، ويغادر البلاد هربًا من الدعوى القضائية للمحكمة العليا لولاية نيويورك، والتي كان من المقرر أن توجه له حكمًا بالسجن لمدة 25 عامًا و100 ألف دولار غرامة.

 

موضوعات متعلقة:

سعد لمجرد ينتقم من محمد رمضان بعد خلافات بينهما ماذا فعل؟

احمد فلوكس في صورة مع تامر حسني تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ويعلق انا وتامر ايام الكحرتة

أحمد فلوكس يهاجم الفنانة الكويتية المرتدة عن الإسلام اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه

أحمد فلوكس السبب الحقيقي وراء طلاقي من هنا واحدة ست شاهد ماذا فعلت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك