أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 14 أكتوبر 2020 ,1:05 م

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين


رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الكبير محمود ياسين بعد صراح طويل مع المرض، عن عمر يناهز 79 عامًا، بعدما طالته شائعات عديدة عن وفاته في السنوات الماضية.

وسبب فراق الفنان القدير حالة من الحزن الذي خيم على فناني الوطن العربي أجمع، وبالتأكيد كان رحيل الاستاذ الكبير سببًا في ألم كبير لقلب حب عمره وزوجته الفنانة شهيرة.

فقد انتظر الجمهور تعليق زوجة الفنان الكبير محمود ياسين على رحيله، حيث عُرفا بقصة حبهما الكبيرة والملهمة.

وعلقت الفنانة شهيرة على رحيل زوجها الفنان محمود ياسين، لأول مرة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "رحل حبيب عمري خلاص"، ومع وضع صورة للفنان الراحل في شبابه.

وبدأت قصة حب الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة من أول نظرة، أثناء تصويرهما فيلم "صور ممنوعة" عام 1972، واستمر تصوير الفيلم 6 أشهر، وحينها تولدت قصة الحب العنيفة في كواليس التصوير، وبتدخل الفنان أحمد زكي تمت خطبتهما قبل نهاية تصوير الفيلم، وبعد أشهر قليلة من الخطوبة تم الزفاف، لتدوم علاقة الحب القوية بينهما معا لما يقرب نصف قرن من الزمن.

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر إقامة مراسم الدفن والجنازة غدًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، والعزاء في نفس اليوم بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة حتى توفي اليوم.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم شديد على الفنانة شهيرة وابنتها رانيا ترد ماذا حدث؟

بالصور الظهور الأول للفنانة المعتزلة شهيرة بعد وفاة محمود ياسين

صورة نادرة لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين ونجله عمرو يعلق!

شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين والسبب!


قولى رأيك