عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 14 أكتوبر 2020 ,12:05 م

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم ما الحكاية


فقد الفن المصري اليوم نجمًا كبيرًا وفنان قدير، حيث توفي محمود ياسين صباح اليوم الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن الوفاة نجله عمرو محمود ياسين.

حيث كتب نجل الفنان القدير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ ساعات: "توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمود ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".

وفاة محمود ياسين

وكان من المقرر دفن النجم الراحل اليوم بعد صلاة الظهر، ولكن لاعتبارات خاصة بالعائلة أعلن نجله عن تأجيل مراسم الدفن والجنازة إلى غد الخميس، وسط حيرة ودهشة من الجمهور.

فقد أعلن عمرو محمود ياسين عن تأجيل مراسم دفن والده، وذلك عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، حيث كتب قائلًا: "لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غداء الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر، سنعلن عن مكان صلاة الجنازه لاحقًا، جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً".

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم

وبعدها بقليل أعلن عن مكان جنازة والده، قائلًا: "صلاة الجنازة غدًا الخميس ١٥ اكتوبر بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على المقابر، مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم".

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم

والجدير بالذكر، أن الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة حتى توفي اليوم عن عمر يناهز 79 عامًا.

 

موضوعات متعلقة:

صورة نادرة لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين ونجله عمرو يعلق!

بالصور فنانة شابة ناعية الراحل محمود ياسين: بقالي 30 سنة في حضنك

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

أول ظهور لأحفاد محمود ياسين في عمر الشباب


قولى رأيك