سليمان عيد يعلق على صورة له بالابيض والاسود وشعر كثيف: أنا مش عارفني

بواسطه هند جمال الأربعاء , 7 أكتوبر 2020 ,2:01 م

سليمان عيد يعلق على صورة له بالابيض والاسود وشعر كثيف: أنا مش عارفني


نشر الفنان سليمان عيد صورة له بالأبيض والأسود وشعر كثيف، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "انا مش عارفني"، لينهال عليه بعد ذلك سيل من التعليقات الكوميدية والتي جاء فيها: "شكلك كنت حاسس إنك هتبقى اقرع في المستقبل عشان كده كنت مربيه بس مطمرش فيه التربية"، وعلق آخرون: "لا دي ملمحي ولا شكل شكلي ولا ده انا".

 وقال أحد المتابعين: "احسن ممثل كوميدي في مصر، سليمان عيد من ليبيا، اسمي على اسمك" و"ده كان في غزاره في الإنتاج أهه أومال ايه اللي حصل" و"يالهوي كل ده شعر ده حد ابن حلال ادالك عين وحشه جابك ارض" و"امال الشعر ده كله راح فين يا نجم".

سليمان عيد

يذكر ان الفنان سليمان عيد دائمًا ما يشارك جمهوره، بصوره وفيديوهاته الكوميدية، حيث نشر من قبل صورة له بشعر طويل، وذقن، وعلق على الصورة قائلا: "آدي نتيجة قفل محلات الحلاقة".

كما نشر فيديو آخر من خلال حسابه على انستجرام، وعلق على الفيديو قائلاً: " أدي اخرة القعدة فى البيت كتير"، وكان ذلك على نغمات أغنية "أنا مش بنجرح" حيث عبر سليمان عيد عن حالة الملل التي يعيشها الناس حاليا بسبب الحجر المنزلي الذي نادت به الحكومة لعدم تفشي  فيروس كورونا في مصر.

كما نشر الفنان سليمان عيد فيديو آخر طريف، وهو يغني ويرقص على أغنية  الفنان عمرو دياب "أدام مرايتها تدلع براحتها" وظهر بأكثر من دور فى مقطع الفيديو، حيث أدى شخصية امرأة في حيرة من أمرها وهي تقف لاختيار ملابسها، أما الثاني فكان لزوج المرأة صاحبة المشهد الاول حيث غادر المنزل بسبب تأخرها في ارتداء الثياب.


موضوعات متعلقة:

سليمان عيد يطلق عطرًا خاص باسمه على طريقة عمرو دياب!

زوجة سليمان عيد تحدث ضجة على مواقع التواصل بجمالها!

شاهد الفنان سليمان عيد وهو يغني ويرقص على أغنية بنت الجيران

سليمان عيد يقلد محمد إمام بطريقة كوميدية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك