أول تعليق من عمر كمال بعد مشاجرات حفل لبنان.. والإبراشي يسخر من كلامه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 أكتوبر 2020 ,12:45 م

أول تعليق من عمر كمال بعد مشاجرات حفل لبنان.. والإبراشي يسخر من كلامه


أعرب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن تعليقه على المشاجرات العنيفة التي وقعت في حفله مع زميله المطرب الشعبي حسن شاكوش في لبنان منذ أيام، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

وقد أوضح عمر كمال أن حفلات لبنان التي أحياها رفقة زميله حسن شاكوش قد حققت نجاحًا ساحقًا، مشيرًا إلى أن هذا النجاح هو السبب وراء حدوث مشاجرة عنيفة بالأيدي بين الحضور في إحدى الحفلات هناك، وأكد أن هذا الفعل كان مدبرًا لإفساد الحفل، قائلًا: "فيه نجاح ساحق في لبنان وما حدث بفعل فاعل".

وتابع عمر كمال: "عملنا أربع حفلات نجحت نجاحًا كبيرًا وكسرت الدنيا في لبنان".

وبعد تعليق عمر كمال حول أسباب الأحداث المؤسفة التي وقعت في حفله الغنائي الأخير، سخر الإعلامي وائل الإبراشي من كلامه، معلقًا: "والله أنت هتخليني ألطم يا عمر، أنا حاسس أني بكلم عبد الحليم حافظ"، ليرد عمر ضاحكًا.

وكان مقطع فيديو قد انتشر اليومين الماضيين يوثق لحظة المشاجرة بين الحضور في حفل عمر كمال وحسن شاكوش بلبنان، حيث ظهر بعض الحضور وهم يهشمون المقاعد ويتشابكون بالأيدي وسط تراشق بالألفاظ، وهروب باقي الجمهور خوفًا من وقوع أية إصابات، في ظل غياب أفراد الأمن.

ومن ناحية أخرى، من المقرر طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أحدث أغنياته مع المطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان "أصلى ولا صينى"، وقد طرح برومو الأغنية عبر قناته الشخصية على موقع "يوتيوب"، وأعلن عن قرب طرح الأغنية بالأسواق.

 

موضوعات متعلقة:

عمر كمال يرد بقسوة على سخرية الجمهور من شكله قبل الشهرة هل الفارق كبير؟

عمر كمال يظهر مع والدته لأول مرة ومفاجأة لم يتوقعها الجمهور!

شاهد مشاجرة حادة وتكسير في حفل حسن شاكوش وعمر كمال

عمر كمال يكشف حقيقة علاقته بفتاة إماراتية كانت تنفق عليه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك