توأم هالة صدقي يخطف القلوب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 أكتوبر 2020 ,9:24 ص

توأم هالة صدقي يخطف القلوب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين


نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، من حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي كان قد أقيم يوم الجمعة الماضي.

وظهر بالفيديو توأم الفنانة هالة صدقي كوصيفين للعريس، وعلقت هالة صدقي على الفيديو قائلة: "حبيبي الأمير أمير ألف مبروك يا حبيبي، ربنا بعتلك نصيبك عروسة جميلة وقمراية علشان تمسح دموعك".

وأضافت: "أكيد كنت حاسس بوجود مامتك حواليك الله يرحمها، بس كل حبايبك كانوا حواليك وأولهم ولادي اللي لفيت الدنيا وهما اللي يزفوك، مبروك يا أحن وأطيب قلب".

يذكر أن الفنانة هالة صدقي كانت قد أعلنت منذ أيام قليلة عن عن أخر مستجدات قضيتها مع زوجها سامح سامي، حيث كتبت: "تم إلغاء القضية المهينة المشينة لى ولأولادى، من الزوج المحترم، لعدم دخول محاميه القاعة، بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين، على كذبه وادعائه، وتكرم القاضي لتأجيلها لأخر الرول، لإصرارى على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح فى التشهير".

وكانت هالة صدقي قد مرت بأزمة صعبة مع زوجها السابق، حيث اتهمها بخداعه وأنها ليست أم أولادهما، وأنها استخدمت بويضتين من امرأة مجهولة لحدوث الحمل وزرع الأجنة في رحمها، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، وأوضح أنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي".

ولكن هالة صدقي قد كشفت في مداخلة هاتفيه لها ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي حسن علي، على فضائية "الحدث اليوم"، أن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل ومنها قدرة الزوج والزوجة على الإنجاب، وأكدت أن حملها كان طبيعيًا وحملت طفليها ووضعتهما بمصر.
 

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تقلد سوسن بدر بطريقة ساخرة وتنشر هذه الصورة!

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!

هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو

التطورات الأخيرة لخلافات هالة صدقي وزوجها سامح سامي وتحاليل اثبات الإنجاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك