صورة غادة عادل مع أبنائها الشباب تثير ضجة على السوشيال ميديا

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 أكتوبر 2020 ,9:04 ص

 صورة غادة عادل مع أبنائها الشباب تثير ضجة على السوشيال ميديا


نشرت الفنانة غادة عادل صورة لها رفقة أبنائها الثلاثة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأثارت الصورة ضجة كبيرة بسبب ظهور أولادها في سن الشباب، وانهالت تسجيلات الاعجاب على الصورة، وتمنى لها المتابعون أن يحفظهم يحفظهم الله من كل سوء.

وقد تم التقاط هذه الصورة أثناء احتفال غادة عادل بالعرض الخاص لأحدث أفلامها "الخطة العامية"، الذي تشارك في بطولته مع علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل، وسيتم عرض الفيلم بدء من اليوم بدور العرض السينمائي، ويعتبر الفيلم أولى التجارب الإنتاجية لشهد رمزي بالتعاون مع المنتج لؤي عبد الله ووائل عبدالله.

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي، حيث يسرد قصة اثنين من فاقدي البصر يخططان للسرقة، ومن هنا تتوالى الاحداث والمفارقات الكوميدية. 


غادة عادل

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة غادة عادل، التي عرضت في السينما كان في فيلم كازابلانكا، من بطولة أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركي خالد أرغنتش، كما شارك عدد من النجوم كضيوف شرف، وهم مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين، والفيلم تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن.


موضوعات متعلقة:

غادة عادل تحدث ضجة بما قالته قبل تصوير مشهد اغتصابها بفيلمها الجديد!

نجل غادة عادل بشكل مختلف بعد فقدانه الكثير من الوزن لن تعرفه!

غادة عادل في جلسة تصوير جديدة بإطلالة شبابية بالشورت

مجدي الهواري ينشر صورة مع غادة عادل تثير الجدل حول عودتهم مرة أخرى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك