ريم البارودي تكشف لأول مرة سبب طريقة كلامها الغريبة: عيب خلقي!

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 1 أكتوبر 2020 ,12:12 م

ريم البارودي تكشف لأول مرة سبب طريقة كلامها الغريبة عيب خلقي


حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج "من مصر" الذي يعرض على شاشة قناة CBC، وخلال اللقاء تحدثت عن أعمالها الفنية، وعن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث صرحت أنها تعلمت أن تبقى حياتها الشخصية خط أحمر، لأن انشغال الجمهور بهذه الأخبار عنها يؤثر على مسيرتها الفنية.

كما تحدثت عن سبب طريقة كلامها الغريبة التي تعتمدها منذ فترة، والتي تعرضت بسببها لانتقادات واسعة.

حيث كشفت ريم البارودي سبب طريقة كلامها الغريبة لأول مرة للجمهور، مشيرة إلى أنها تعاني من عيب خلقي يسبب اعوجاجًا في فمها، وأنها تخفيه من خلال التحدث بطريقة معينة، يصفها بعض الجمهور بالدلع الزائد.

وصرحت ريم أنها تعرضت للعديد من الهجوم بسبب شكلها، كما تحدثت خلال الحلقة عن معاناتها من السمنة في مرحلة سابقة من حياتها، قائلًا: "كنت تخينة جدًا جدًا ومكنتش بزعل لأن مفيش حاجة تعيبني. بالعكس بحب الناس وبقول للناس أنا كنت تخينة وخسيت وأنا أخدت قرار إني لازم أبقى شكل تاني".

وذكرت ريم أحد المواقف التي تعرضت فيها للتنمر على شكلها، قائلة: "كنت بعمل عمرة وكنت فرحانة جدًا لأني فضلت فترة طويلة معملتش عمرة، ولقيت ناس بتشتمني وبتشتم حواجبي وبُقي ومناخيري وابتديت أرد ولقيت وفاء عامر بتقولي مترديش عشان متضيعيش العمرة".

وقد أوضحت كيفية ردها على الانتقادات التي توجه إليها بسبب تفاصيل شكلها، قائلة: "كنت الأول برد على السوشيال ميديا وقررت أعمل بلوك على طول، وأنا شخصية سهل قوي تستفزيني".

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد

التعليق الأول لريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلاميًا

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟

الحقيقة الكاملة لخلاف ريم البارودي وريهام سعيد هجوم حاد وشتائم وتسجيلات صوتية تكشف الأمر


قولى رأيك