بالصور شاهد كيف اصبح الطفل كاظم بطل فيلم الدادة دودي

بواسطه هند جمال | الخميس , 1 أكتوبر 2020 ,8:18 ص

بالصور شاهد كيف اصبح الطفل كاظم بطل فيلم الدادة دودي


من منا لا يتذكر فيلم الدادة دودي، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي قامت بدور رضا أو الدادة دودي خلاله، والفنان القدير صلاح عبد الله الذي قام بدور اللواء جلال أبو اليزيد، ومحمد شرف، سامح حسين، ونخبة من ضيوف الشرف، ومن بينهم إدوارد، ومنى زكي.

فهل تذكرون الطفل كاظم أو أحمد عماد الذي خطف القلوب من بداية الفيلم بسبب تأثره بوفاة والدته، وفقده النطق على إثر ذلك، ما جعل الجماهير تتعاطف معه؟، شاهدوا معنا كيف أصبح الطفل كاظم شابًا يافعًا شديد الوسامة.

الطفل كاظم شابا

الطفل كاظم شابا

الطفل كاظم شابا

وتدور أحداث فيلم الدادة دودي حول رضا، الفتاة التي تقوم بسرقة الهواتف المحمولة بالاشتراك مع مجدي "الفنان محمد شرف"، مما يجعلها تتورط في جريمة شروع في قتل وسرقة مبلغ مالي كبير من أحد الأثرياء "حسن مصطفى"، الذي يصطحب معه إلى فيلته فتاة ليل، ويقوم بشرب الكثير من الخمر حتى يفقد الوعي، مما يجعلها تخاف هي وصديقها ويقوما بالهرب بعد ذلك.

وتذهب لصديقتها التي توضح لها حاجة اللواء جلال الشخص الذي كانت تعمل لديه قبل ولادة طفلها إلى دادة او مربية ترعى أبناءه الستة، في الوقت الذي لا تمتلك فيه الخبرة الكافية لذلك العمل، إلا أنها تقرر القيام بالمهمة، ويبدأ بعد ذلك الأطفال الستة بتجهيز المقالب والمكائد لها، ولكن في النهاية تصبح صديقة لهم.


قولى رأيك