صورة للفنانة جنات وهي صغيرة تشارك بها في تحدي الطفولة

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020 ,11:41 ص

صورة للفنانة جنات وهي صغيرة تشارك بها في تحدي الطفولة


نشرت الفنانة جنات صورة لها وهي صغيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كمشاركة منها في تحدي الطفولة، الذي أُطلق منذ فترة قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك فيه الكثير من الفنانين.

جنات

يذكر أن النجمة المغربية كانت قد أنجبت ابنتها الثانية "جوليا" أوائل أغسطس الماضي ليصبح لديها ابنتان من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان بعد ثلاثة أعوام من زواجها، حيث تزوجت في أغسطس 2017، ومن بعدها أصبحت قليلة الظهور في البرامج والحفلات الغنائية، وتعتبر هذه الزيجة هي الثانية لجنات بعد طلاقها من الملحن المصري محمد ضياء.

وكانت جنات قد أوضحت في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن الأمومة لم تغير كثيرًا من حياتها، موضحة: "حتى الآن أشعر أنها أختي، والأمومة لم تغير فيّ كثيراً لأن أمي هي التي قامت بالواجب، ربنا يديها الصحة، عشان كده أنا مش حاسة أوي دلوقتي، وكمان مش متعلقة بيا زي ماما، هي متعلقة بماما أكثر ووالدها، أنا أخر حد، بتحبني وكل حاجة بس مش زي باباها وماما، البنت دايماً حنونة أكتر مع الأب، طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير، ومتعلقة بيه فعلاً، سر غريب.. ساعات بغير لأني بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دي".

 

موضوعات متعلقة:

بالصور جنات تفاجئ جمهورها بحملها الثاني شاهد كيف أصبح شكلها؟

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة هل تشبهها؟

أول ظهور لجنات بملامح حمل واضحة


قولى رأيك