بالصور راغب علامة مع أسرته وابنه الكبير نسخة منه

بواسطه هند جمال | الإثنين , 28 سبتمبر 2020 ,8:08 م

بالصور راغب علامة مع أسرته وابنه الكبير نسخة منه


نشر الفنان راغب علامة صورة له رفقة أسرته على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "حبي لكم لا يفوقه شيء بالعالم، كما حبي للوطن عمري ما حبيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة، حبوا وطنكم كما أحببتكم، أسسوا حياتكم وخلوا وطنكم بقلبكم حبكم فوق الحدود".

راغب علامة

يذكر أن النجم اللبنانى راغب علامة يتعاون حاليًا مع المطرب والملحن أحمد زعيم، في أغنيتين جديدتين، الأولى بعنوان "لية سايبنى"، من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع الموسيقى جون مارى رياتشى، والثانية" كنا حبايب"، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشى.

وكانت خر أعمال راغب علامة، أغنية "أنتو أملنا" والتي أطلقها للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد والذي كشر عن أنيابه في أواخر عام 2019، الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب.

كما توجه النجم راغب علامة بالشكر لجيش لبنان العظيم وقوات لبنان الأمنية والتى قامت بتسهيل كافة إجراءات تصوير بعض القطات الخاصة بالكليب، كما قدم أيضًا راغب علامة أغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النورى، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا وحصدت عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع اليوتيوب.


موضوعات متعلقة:

أحلام تحتضن راغب علامة بشكل لافت للأنظار شاهد رد فعل الأخير

صورة مسربة لراغب علامة وزوجته يوم زفافهما هل تغيرا كثيرًا؟

أحضان منة فضالي لراغب علامة تثير جدلًا واسعًا


قولى رأيك