روجينا تتغزل في صورة لرانيا يوسف: ايه القمر ده يعمرررررري

بواسطه هند جمال | الإثنين , 28 سبتمبر 2020 ,7:18 م

روجينا تتغزل في صورة لرانيا يوسف ايه القمر ده يعمرررررري


علقت الفنانة روجينا على أخر صورة نشرتها الفنانة رانيا يوسف، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث قالت: "ايه القمر ده يعمررررررررررررررري"، في إشارة إلى جملتها الشهيرة بمسلسل البرنس.

وكانت رانيا يوسف قد ظهرت بالصورة مرتدية جمبسوت أحمر قصير، وتمسك بيدها قبعة، وقد نالت الصورة إعجاب متابعوها، وتجاوز عدد تسجيلات الإعجاب بالصورة الـ 60 ألف.

رانيا يوسف

يذكر أن روجينا كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نور ، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد كبير من النجوم مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، كما حققت شخصية فدوى التي أدتها الفنانة روجينا نجاحًا مبهرًا، ونالت عنه إشادة واستحسان النقاد.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف السينمائية كان فيلم "صندوق الدنيا" وتم عرضه في دور العرض السينمائية، قبل إغلاق دور العرض للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشاركها بطولة الفيلم خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله، وتدور أحداث فيلم "صندوق الدنيا" حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.

موضوعات متعلقة:

بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا

شاهد مريم ابنة الفنان أشرف زكي وروجينا بعيد ميلادها هل تشبه عمتها ماجدة زكي!

في يوم ميلاد الفنانة روجينا خانتها صديقتها والسبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان أشرف زكي

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد روجينا بكلمات رومانسية وصورة من حفل زفافهما


قولى رأيك