أول تصرف لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها عاطفيًا بمعز مسعود.. لن تتوقع!

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,12:27 م

أول تصرف لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها عاطفي ا بمعز مسعود لن تتوقع


أثارت الفنانة حلا شيحة الكثير من الجدل، وذلك بسبب أول تصرف لها منذ انتشار شائعة ارتباطها عاطفيًا بالداعية والمنتج معز مسعود، خلال الأيام القليلة الماضية.

فقد تفاجأ الجمهور بحذف الفنانة حلا شيحة للعديد من صورها على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وإبقاء الصور المحتشمة فقط، حيث أنها حذفت أيضًا أول جلسة تصوير لها بعد عودتها للفن، والتي كانت أثارت الكثير من الجدل حينها، بسبب جرأتها الملحوظة.

أرجع المتابعون هذا التصرف من حلا، إلى ارتباطها عاطفيًا بالداعية والباحث الإسلامي معز مسعود، كما أنها فاجأت جمهورها منذ فترة قريبة بحذف جميع فيديوهاتها التي شاركت بها على التطبيق الشهير "تيك توك"، وقد انتشرت الأقاويل أيضًا بأن معز مسعود وراء حذفها لهذه الفيديوهات.

والجدير بالذكر، أنه في الأيام الأخيرة ترددت العديد من الأخبار، التي تؤكد ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود، طليق الفنانة شيري عادل، ومما أكد هذه الأخبار هو وجودهما معًا أثناء تصوير حلا لمسلسل خيانة عهد، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما أكد العاملين في فيلم "مش أنا" على تواجده بأماكن التصوير أيضًا.

وقد نشر معز مسعود منذ أيام، صورة له جالسَا على الأرض ويعزف على الجيتار، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا على الصورة لتسأله من التقطها؟ ليرد عليها قائلًا: "شخص مميز جدًا".

 

موضوعات متعلقة:

قرار غريب لحلا شيحة بخصوص التيك توك يثير تساؤلات الجمهور

حقيقة ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود. ما الحكاية؟

بسنت نور الدين طليقة معز مسعود تخرج عن صمتها بعد ارتباطه بحلا شيحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك