أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية "نمبر 2".. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,12:14 م

أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية نمبر 2 ما الحكاية


أقدم النجم أحمد الفيشاوي على عمل مفاجىء، أثار غضب الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره الأفيش الدعائي لأغنيته "نمبر 2" للرد على الأخير والذي لقب نفسه بـ"نمبر 1".

وقد اشتعلت حرب التصريحات والنزاع بين النجمين، بعد قيام الشركة المنتجة لأغنية "نمبر2" لأحمد الفيشاوي، بطرح الأفيش الرسمي للأغنية، والذي ظهر فيها محمد رمضان.

واعتمد الملصق الدعائي لأغنية "نمبر 2" للرد على مقولة محمد رمضان "نمبر 1"، على رسم كاريكاتيري، ظهر فيه الفيشاوي داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، ويقوم بلكمه بالضربة القاضية وطرحه أرضًا.

أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية "نمبر2"

ليرد محمد رمضان على أفيش أغنية "نمبر 2"، بمقطع فيديو يضم عددًا من معجبيه على مستوى العالم، وفي أخرها عرض مقطع من أغنيته "السلطان" والتي يوجه فيها رسالة لأحمد الفيشاوي وغيره، قائلًا: "نمبر وان وهيفضل دايمًا اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليك ابعد يا ابني عن سكتي، إنك مشغول باسمي ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ما لمحش وشك في حتتي".

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد علق على اعتزام الفنان أحمد الفيشاوي تصوير أغنية بعنوان "نمبر 2" سخرية من اللقب الذي أطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه وهو "نمبر وان" قائلًا: "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان ده حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1".

وأضاف: "بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقي نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمي للعالم كله".

وبعدها نشر الفيشاوي عدد من الصور داخل الاستوديو أثناء تسجيل أغنية للرد على محمد رمضان، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان.. الدنيا مولعة".

ثم اشتعل الخلاف بين الثنائي، بعدما رد عليه رمضان بمقطع من أغنيته الجديدة "الدبابة"، قائلًا: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وتسبب هذا الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى ليرد عليه في تسجيل صوتي قائلًا: "أنا في الاستوديو وبسجل أغنية "نمبر 2"، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تنصح أحمد الفيشاوي بعدم الخلاف مع محمد رمضان اللي فاكر هيغلبه في تريند هيبقى غلطان

محمد رمضان يثير غضب زملائه بهذا التصريح!

محمد رمضان يسخر من احمد الفيشاوي بكلمات أغنيته الجديدة ماذا جاء بها؟

الفيشاوي يرد بحسم على سخرية محمد رمضان منه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك