شاهد بالصور.. مي فخري تعتزل التمثيل وترتدي الحجاب "اللهم الثبات"

بواسطه هند جمال | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,11:31 ص

شاهد بالصور مي فخري تعتزل التمثيل وترتدي الحجاب اللهم الثبات


نشرت الفنانة مي فخري صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بالصورة وهي ترتدي الحجاب، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، اللهم الثبات".

لتنهال عليها بعد ذلك التعليقات المهنئة والاعجابات والتي جاء بها: "ربنا يتقبل ويقويكي"، و"ولا اجمل من هالشعور أنا من سنتين التزمت حمدا لله راحة نفسية، رزق، توفيق بكفي بالطلب تخافي تموتي فجأه وانت مقصرة، مبروووك عليكي، الدنيا أخر وقت ما ضل شي العد التنازلي بدأ واللي الله يهديه بكون ربنا بحبه وأحلى فرصة بس بادروا بالفكرة حمد لله".

ومن بين التعليقات أيضًا: "انا مستغربة في ناس كاتبة انها شاكة مي عامله كده عشان الشهرة، يعني هي مكنتش في طريقها اصلا لشهرة، مي ابتدا يلمع إسمها مؤخرًا يعني لو كانت كملت كانت هتوصل اكتر واكتر خصوصًا أنها بنت جميلة كمان وأنيقه مكنش الوصل صعب أبدا".

وقال المهنئون: "ألف ألف مبروووووك ربنا يقويكي ويثبتك وينصر عزيمتك ويغنيكي من فضله ويقوي إرادتك في المجتمع والوسط اللي انت عايشة فيه ياااارب ويمنع عنك الفتن" و"الف مبارك وربنا يثبتك، ألف الحمد لله في الوقت اللي كتير شلحو في الحجاب انت البستيه".

مي فخري 

وقامت الفنانة مي فخري بحذف جميع صورها قبل ارتداء الحجاب، واكتفت بالصور التي تظهر فيها بالحجاب، وقامت بتغيير التعريف الخاص بها ليصبح "كانت ممثلة وعارضة أزياء والآن مجرد إنسان أقل من العادي".

يذكر أن أشهر أعمال الفنانة مي فخري كان مسلسل "البيت الكبير" بطولة الفنانة لوسي، سوسن بدر، أحمد بدير ونخبة من الفنانين.


قولى رأيك