بسنت نور الدين طليقة معز مسعود تخرج عن صمتها بعد ارتباطه بحلا شيحة

بواسطه هند جمال | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,11:06 ص

بسنت نور الدين طليقة معز مسعود تخرج عن صمتها بعد ارتباطه بحلا شيحة


خرجت بسنت نور الدين المرشدة السياحية عن صمتها، بعد تداول الأخبار التي تفيد ارتباط طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة.

حيث نشرت بسنت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعليقًا جاء فيه: "كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها.. غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم".

وأضافت: "من الأذى الشديد إن اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك "شيء" مش إنسان.. يستخدموا صورتك ويخوضوا في حياتك الشخصية علشان أنت شخصية مشهورة.. وكإن المشهور مش إنسان من روح ودم وإحساس".

وأوضحت بسنت سبب هذا المنشور قائلة: "افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا "سبحانه وتعالى" كتبه عليا إني أمر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي.. أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. أنا أختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا".

وأكملت: "بلاش حُب الشير واللايك يطغى على إنسانيتنا، ودعوا الخلق للخالق، ده "إماطة الأذى عن الطريق صدقة”.. فما بالكم (بإماطة الأذى عن مشاعر الناس)".

بسنت نور الدين

يذكر أن المرشدة السياحية بسنت نور الدين كانت قد اعلنت انفصالها عن معز مسعود في مارس عام 2018 بعد ستة أشهر فقط من الزواج، ومن بعدها أعلن الأخير ارتباطه بالفنانة شيري عادل.

موضوعات متعلقة:

أول تصرف لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها عاطفيًا بمعز مسعود لن تتوقع!

زواج معز مسعود من شيري عادل بعد انفصاله عن بسنت نور الدين

معلومات عن زواج الداعية معز مسعود من بسنت نورالدين و ازاى اتعرفوا على بعض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك