تعليقات لاذعة ضد عارفة عبد الرسول بعد ظهورها بالمايوه

بواسطه هند جمال | الاحد , 27 سبتمبر 2020 ,10:41 ص

تعليقات لاذعة ضد عارفة عبد الرسول بعد ظهورها بالمايوه


تعرضت الفنانة عارفة عبد الرسول لهجوم عنيف من متابعيها ورواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشرها لصورة على حسابها الشخصي وهي ترتدي المايوه، وعلقت على الصورة قائلة: "لقيت الطبطبة" الأمر الذي أغضب متابعيها، حيث ارتبطت الفنانة في أذهان المشاهدين بأدوار الأم.

وانقسم متابعوها إلى قسمين، أحدهما هاجمها هجومًا شديدًا، جاء من بينه: "والله نزلتي من نظري، ست في أخر أيامها وتلبسي بكيني، اتقي الله إن ما عند الله خير وأبقى، العيب على ولادك، على جحيم جهنم طوالي"، بينما يرى آخرون أن الصورة إيجابية وتعكس حبها للحياة: "الحلوة، ربنا يسعدك ويفرح قلبك، يارب دائما مبسوطة".

عارفة عبد الرسول

يذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "رجالة البيت"، بطولة أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومي فؤاد ودارت أحداثه فى إطار كوميدي، وقد لاقى المسلسل هجومًا شديدًا، حيث رأى البعض أن فكرته سطحية.

ومن الجدير بالذكر أن عارفة عبد الرسول تشارك في فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة ونخبة اخرى من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

يدور الفيلم حولشخصية موظف حكومى فقير والتي يجسدها الفنان محمد هنيدي، يتعرض لضغوط كثير بسبب مهنة والده الذي يقوم بدوره الفنان شريف دسوقى، ومع سريان الأحداث يقع الفنان محمد هنيدى فى حب الفنانة منة شلبى التى تشاركه البطولة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك