صورة طارق العريان وهو صغير تعرضه للهجوم من محبي أصالة

بواسطه هند جمال | الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,11:15 ص

صورة طارق العريان وهو صغير تعرضه للهجوم من محبي أصالة


نشر المخرج طارق العريان صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، في إطار مشاركته في تحدي الطفولة الذي ينتشر هذه الايام على مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن نشر الصورة وعلق عليها قائلًا: "بداية العبقرية"، حتى انهالت عليه التعليقات اللاذعة من محبي الفنانة أصالة زوجته السابقة.

وجاء من بين تلك التعليقات: "عبقري صحيح إلا في طلاقك من الأصيلة أصالة"، و"أصعب شيء إنه الإنسان يتخلى عن أولاده وما يعيش يومياتهم ويسمع ضحكاتهم وصوتهم وأحلامهم مشان نزوة عابرة أو امرأة ما عندها ضمير"، و"المهم تكون عجبت نيكول"، و"نورك إنطفى بعد الملكه أصالة، صراحة إنت خسرت خسارة كبيرة"، و"انت داخل مرحلة تصابي وما يسمى بأزمة منتصف العمر والخيانة دي حاجة بشعة".



وكانت بعض الأخبار قد كشفت خلال الفترة الماضية عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين المخرج طارق العريان وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعد 8 شهور من انفصاله عن النجمة أصالة، لتثير هذه الأخبار الكثير من الجدل.

وأوضح طارق العريان أن هناك بالفعل قصة عاطفية جديدة في حياته، ولكنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها في وسائل الإعلام، فهو يرفض تدخل الإعلام في حياته الخاصة لأنها تخصه وحده، مكتفيًا فقط بالحديث عن أعماله الفنية.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".


موضوعات متعلقة:

طارق العريان يكشف عن وجود قصة عاطفية في حياته وينفي إتمام الزواج حتى الآن ما الحكاية؟

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا

من هي نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك