حقيقة ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 ,11:03 ص

حقيقة ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود.. ما الحكاية؟


ترددت في الأيام الأخيرة العديد من الأخبار، التي تؤكد ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، طليق الفنانة شيري عادل، ومما أكد هذه الأخبار وجوده مع حلا أثناء تصويرها لمسلسل خيانة عهد، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما أكد العاملين في فيلم "مش أنا" على تواجده بأماكن التصوير أيضًا.

وحينما سؤلت هنا شيحة عن علاقة شقيقتها بالداعية الإسلامي، ردت قائلة: "أنا مش بتكلم عن حلا، مليش علاقة، اسألوا حلا"، مفضلة عدم الرد، سواء بالنفي أو الايجاب.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان مسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة يسرا، ليصبح ثاني تجاربها الدرامية بعد عودتها من الاعتزال الفني الذي دام 13 عامًا.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة تنشغل حاليًا بتصوير فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، والفيلم يعد أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا بعد عودتها من الاعتزال، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز"، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.

 

موضوعات متعلقة:

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بعد وصلة الغزل العلني بين ابنته والداعية معز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود يعلنان حبهما لأول مرة بهذه الطريقة

حلا شيحة بالحجاب مرة أخرى وتعلق لحظات مع القرآن

أول تصرف لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها عاطفيًا بمعز مسعود لن تتوقع!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك