ليلى عز العرب تكشف عن صورة لها في شبابها.. تغير ملامحها بشكل كبير!

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 ,12:38 م

ليلى عز العرب تكشف عن صورة لها في شبابها تغير ملامحها بشكل كبير


كشفت الفنانة الكبيرة ليلى عز العرب عن صورة نادرة لها في شبابها، لتفاجىء الجمهور بتغير ملامحها، فمنذ ظهورها على الساحة الفنية كانت بنفس المرحلة العمرية ولم يشاهدها أحد في مرحلة الشباب.

وعلقت ليلى عز العرب على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، من أيام الشباب، موجهة سؤال للجمهور، قائلة: "تفتكروا مين في الصورة؟".

ليلى عز العرب تكشف عن صورة لها في شبابها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الصورة، وأوضحوا أنها تتمتع بملامح جميلة منذ الشباب، وأنها مازالت تحتفظ بجمالها، ولكن اللافت هو تغير شكلها بشكل كبير، كما أنها كانت في شبابها بوزن ممتلئ، ويبدو أنها خسرت الكثير من وزنها في الوقت الحالي.

يذكر أن الفنانة ليلى عز العرب عز العرب بدأت مشوارها الفني في سن متقدم، من خلال المشاركة في مجموعة من الأدوار الصغيرة مثل "اسكندرية نيويورك" ليوسف شاهين و"عايز حقي" و"معالي الوزير"، وشاركت أيضًا في مسلسلات "الأصدقاء" و"فارس الرومانسية"، وبرزت في دور والدة الفنان أحمد حلمي في فيلم "1000 مبروك".

والجدير بالذكر، أن أخر أعمالها الفنية كان مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ‏وإخراج مصطفى فكري.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لأول مرة صورة ابنة الفنانة ليلى عز العرب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك