اضرار مسمن بوما للجسم

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 21 سبتمبر 2020 ,5:03 م

اضرار مسمن بوما للجسم


تعرفي على اضرار مسمن بوما للجسم، ومسمن بوما عبارة عن كبسولات ظهرت حديثًا يتم تناولها بغرض تسمين الجسم بشكل عام، وتثبيت الوزن، ويزعم أنه خالي من أي مواد كيميائية، حيث يروج له على أنه منتج يحتوي على أهم المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم أثناء عملية زيادة الوزن.

وقد كتب على عبوة مسمن بموا للجسم، عند طرحه في الأسواق، أنه يعمل على تسمين الجسم بصورة طبيعية دائمة بفترة لا تتجاوز العشرة أيام.

ولكن ورغم الترويج لمنتج بوما لتسمين الجسم، بأنه خالي من المواد الكيميائية ويعمل على تسمين الوزن بشكل فعال، إلا أن له العديد من الأعراض الجانبية المضرة بالصحة، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال السطور التالية، ويجدر أخذها بالاعتبار وعدم تناولها إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

اضرار مسمن بوما للجسم:

اضرار مسمن بوما للجسم

- قد يسبب تناول كبسولات مسمن بوما للجيم لزيادة غير صحية للوزن، حيث أنه عند تناول حبوب زيادة الوزن، قد يحصل أحيانًا الجسم على سعرات حرارية أكثر من حاجته اليومية، وهو ما يؤدي إلى زيادة في وزن الدهون في الجسم، وليس زيادة في الوزن العضلي، والذي يعتبر زيادة غير صحية.

- عند تناول كبسولات زيادة الوزن بوما أو غيرها من الانواع، قد يؤدي هذا إلى بعض المضاعفات الجانبية، مثل الهلوسة.

- أحيانًا يسبب تناول كبسولات زيادة الوزن مشاكل وتلف في الكبد أو الكلى.

- عند تناول كبسولات بوما لتسمين الجسم، يسبب أحيانًا الإصابة بظاهرة تثدي الرجال.

- أثبتت الدراسات العلمية أن تناول كبسولات زيادة الوزن بمختلف أنواعها، قد تسبب تقلبات مزاجية حادة.

- أحيانًا يؤدي تناول مسمن بموا للجسم أو غيرها من كبسولات زيادة الوزن إلى الإصابة برد فعل تحسسي، بسبب احتوائه على مكونات قد تسبب الحساسية، فغالبًا ما تحتوي كبسولات زيادة الوزن على بعض مثيرات الحساسية، مثل الصويا والحليب.

- يسبب أحيانًا خطر الإصابة بتضخم عضلة القلب.

- تناول مسمن بموا للجسم أو غيرها من كبسولات زيادة الوزن، يؤدي أحيانًا إلى خطر الإصابة بسرطان البروستاتا أو تقلص الخصيتين.

 

موضوعات متعلقة:

اضرار مسمن بوما للمرضعات

أضرار مسمن بوما للوجه

ما هي حبوب نوركرين؟

حبوب فليبانورين لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء


قولى رأيك