هجوم على رانيا يوسف بسبب ملابسها الجريئة بعد كشفها للمتحرشين

بواسطه هند جمال الإثنين , 21 سبتمبر 2020 ,10:22 ص

هجوم على رانيا يوسف بسبب ملابسها الجريئة بعد كشفها للمتحرشين!


نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الرسمي عبر "انستجرام"، وظهرت خلاله مرتدية بنطلون ضيق لامع مع كنزة قصيرة، وانقسم متابعوها إلى ما بين مدعم لحريتها الشخصية في اختيار ملابسها، وبين منتقد لها، ومشيرًا إلى تنديدها بالتحرش في الوقت الذي تستفز المتابعين بملابسها المثيرة.

ومما جاء في التعليقات: "هو دة إيه ي طنط" و"ارحمي ..... بقا مش كده" و"وترجعي تقولي امسك متحرش امسك متحرش طب حضرتك اي اللي انت مصوراه ده نفهم بس معاليكي".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد نشرت رسالة حملت توسلًا لأحد المتحرشين بها بعد خوفه من الفضيحة على الملأ قائلا: "استاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جداً لحضرتك، أنا بيتي هيتخرب، أرجوكي اقبلي اعتذاري أنا راجل على الله، آسف جداً لحضرتك، استاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها أرجوكي.. أرجوكي ربنا يسترها عليكِ".

لترد الفنانة عليه قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، واحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها.. حملة افضحي متحرش.. ماتخفيش".

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف كانت نشرت صور لأربعة أشخاص منذ فترة تحرشوا بها لفظيًا عن طريق الرسائل الخاصة على صفحتها الرسمية، وعلقت على الصور: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل.. افضحي متحرش.. ماتخفيش".

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف ترد بسخرية على منتقدي إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني

رانيا يوسف بفستان مثير جديد بعد النيولوك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك