بعد الخلافات.. جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة.. ماذا حدث فيها؟

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 20 سبتمبر 2020 ,12:34 م

بعد الخلافات جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة ماذا حدث فيها


بعد مرور عدة أشهر على الخلاف الذي وقع بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رمضان، انتهت أخيرًا في جلسة صلح جمعت بين الثنائي.

وكان باسم ورمضان قد التقيا في أحد الأفراح الشعبية، وأثناء مرور رمضان من جانب باسم قام الأخير بدفعه، ليعتذر بعدها، موضحًا أن الأمر لم يحدث عن قصد، ولكن محمد رمضان خرج ليصرح بأن باسم لم يكن في وعيه، ومن هنا بدأ الخلاف بينهما يشتعل.

وقد كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل جلسة الصلح التي تمت بين الثنائي، بوساطة واحدة من العائلات الكبرى في منطقة الهرم، ليتوصلا للصلح أخيرًا.

وأوضحت المصادر أن رمضان قّبل رأس باسم سمرة ليوافق على الصلح، قائلًا له: "أنت زي أخويا الكبير"، وبعدها مازحه محمد رمضان ليكتمل الصلح، قائلًا: "مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا في المسلسل الجديد".

ولكن حتى الآن لم يوافق الفنان باسم سمرة على خوض تجربة فنية جديدة مع الفنان محمد رمضان، من خلال مسلسله الجديد "موسى" والذي سيشارك به الأخير في موسم رمضان المقبل، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.

وترجع أحداث الخلاف بين باسم سمرة ومحمد رمضان، إلى ظهور الثنائي في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدهما في أحد الأفراح الشعبية، ظهر خلاله "باسم" وهو يقوم بدفع "رمضان"، ليعتذر بعدها عن الموقف، موضحًا أنه لم يكن يقصد دفع "رمضان"، وكل ما في الأمر أنه حاول المرور وسط الزحام الشديد.

جلسة صلح أخيرًا بين محمد رمضان وباسم سمرة

ليعلق محمد رمضان، في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، على الأمر، قائلًا: "أنا شوفت الفيديو وأخدت بالي وقتها إنه مكنش في وعيه، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي، لأنه لو كان في وعيه كانت إيدي الشمال جاهزة"، في إشارة منه إلى أنه كان سيرد عليه بالضرب.

وبعد إهانة "رمضان" لـ"سمرة" على الهواء مباشرة، رد الأخير عليه من خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي، أنا بدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير للتمثيل ببطولة مشتركة مع رمضان الموهوب، هو ده ردي بس".

وأضاف: "أنا بحب رمضان واشتغلنا سوا قبل كده، بس معرفش الشيطان سايقه، كنت محتضنه وكان زي اخويا ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده، أنا أقول إيه لأمي وبناتي بالهبل اللي بيقولوا، ما تصحى يا ابني لنفسك، أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك، تعالى مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا، لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني ويشتمني خاصة إذا كان عيل صغير".

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يثير غضب زملائه بهذا التصريح!

باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه ايه الهبل اللي بتقوله ده أنا هوريك

فيديو جديد يكشف السر وراء دفع باسم سمرة لمحمد رمضان في أحد الأفراح

محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير تعرف على مبرره!


قولى رأيك