بالصور حبيبة الفنان نيكولا معوض تخطف القلوب بجمالها

بواسطه هند جمال | الاحد , 20 سبتمبر 2020 ,11:15 ص

بالصور حبيبة الفنان نيكولا معوض تخطف القلوب بجمالها


كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض لمتابعيه عن حبيبته، بعد قيامه بنشر صورة تجمعهما معًا، أثناء قضائهما للعطلة الصيفية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "سعادتي التي طال انتظارها".

ولفتت الصورة أنظار متابعيه ومحبيه، نظرًا لجمال ملامح حبيبته والتي تشبه في ملامحها الأوربيين.

نيكولا معوض وحبيبته

نيكولا معوض وحبيبته

يذكر أن هذه العلاقة ليست الأولى في حياة الفنان اللبناني، حيث أعلن سابقًا عن خطبته للفنانة لارا، وجاء ذلك من خلال صورة وتعليق جاء فيه: "اتقدمتلها قالت يس، طبعا قولولنا مبروك الخطوبة رسميًا".

يذكر أن أخر الأعمال التليفزيونية للفنان نيكولا معوض كان مسلسل "طلعت روحي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وهو من نوعية المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، شاركه البطولة كلا من الفنانين، انجي وجدان، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطى، وتامر فرج ودنيا ماهر وحمدي عباس وصفاء الطوخي وأنعام سالوسة، وتأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله..

أما عن أكثر أعماله نجاحًا فكان مسلسل سابع جار الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية حيث جسد فيه شخصية "وائل" زوج "نهى" والتى جسدتها الفنانة هيدى كرم وتمحور دوره حول زوج يعانى من الفتور العاطفي والملل فى علاقته بزوجته بسبب كثرة المشاكل والخلافات الزوجية مما دفعه للبحث عن علاقات جديدة خارج بيته، وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك.



موضوعات متعلقة

وصلة غزل طريفة بين رجاء الجداوى ونيقولا معوض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك