شاهد الفنانة داليا ابراهيم بالحجاب بعد قرار الاعتزال

بواسطه هند جمال | السبت , 19 سبتمبر 2020 ,10:31 ص

شاهد الفنانة داليا ابراهيم بالحجاب بعد قرار الاعتزال


نشرت الفنانة داليا ابراهيم صورة لها، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهي ترتدي الحجاب، بعد أشهر قليلة من إعلانها اعتزال الفن، حيث كتبت عبر صفحتها: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".

داليا ابراهيم بالحجاب

داليا ابراهيم بالحجاب

يذكر أن داليا ابراهيم التي ولدت بمدينة القاهرة عام 1974 كان قد بدأت دخول المجال الفني وهي صغيرة السن، وحصلت على ليسانس أداب قسم مسرح، وتم اكتشافها عن طريق الفنان محمد صبحي أثناء انضمامها لمسرحية بالعربي الفصيح، والتي عرضت عام 1991، ثم بعد ذلك شاركت الفنان القدير في المسلسل الشهير عائلة ونيس وتلاها مسرحية ماما امريكا، ثم انطلقت بعد ذلك وقدمت العديد من الأعمال المميزة.

ومن أشهر أعمالها التليفزيونية مسلسل "أهالينا" مع الفنانة صابرين وهشام سليم وحسن حسنى، و"بوابة الحلوانى" الجزء الثانى، و"كناريا وشركاه" مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوى وسمية الألفى ولوسي، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخرانى والذي قامت فيه بدور زوجة الشهيد، وادت الدور ببراعة و"الست أصيلة" مع فيفى عبده، و"عفريت القرش" مع فاروق الفيشاوى وبوسى.

أما عن الأعمال السينمائية فقدمت "هارمونيكا" مع الساحر محمود عبد العزيز والهام شاهين، و"مبروك وبلبل" مع الفنان يحيى الفخرانى ودلال عبد العزيز، و"القتل اللذيذ" مع ميرفت أمين والهام شاهين، و"كلمنى شكراً" مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف عام 2010، ويعتبر هذا الدور اشهر اعمالها السينمائية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك