أحمد سعد يرد لأول مرة على خضوعه لعملية تجميل في وجهه.. ما السبب وراء ذلك؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 17 سبتمبر 2020 ,12:34 م

أحمد سعد يرد لأول مرة على خضوعه لعملية تجميل في وجهه


انتشر منذ عدة أيام مجموعة من الصور للفنان أحمد سعد، قبل وبعد خضوعه لعملية تجميل في وجهه، غيرت من شكله قليلًا، وهو ما أثار الجدل حوله في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن أحمد سعد خرج أخيرًا ليرد على حقيقة خضوعه لعملية تجميل وأسباب ذلك، ليؤكد أنه كان لديه مشكلة في جانب وجهه الأيمن، وكان يضطر بسببها لإطالة ذقنه بشكل مستمر وملحوظ، حتى لا يظهر الاختلاف بين جانبي وجهه، حتى اقترح عليه طبيب صديق له بإصلاح هذه المشكلة وعمل "فيلر".

أحمد سعد يخضع لعملية تجميل في الوجه

وأوضح سعد: "أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة مربي عشانها دقني لو الناس تشوف ده في الصور، عندي حتة في الفك داخلة لجوة شوية، وعشان إحنا بنصور لازم يكون الجنب ده زي الجنب ده، وعشان كدة ربيت دقني".

وتابع :"واحد صاحبي قال أنت ممكن تملى الجنب ده فيلر وتلاقيهم زي بعض، أنا معنديش أي مشكلة في أي حاجة، بس الناس حسستني إني عملت جريمة كبيرة".

وكان أحمد سعد قد أعلن منذ فترة قصيرة عن خطوبته على "علياء بسيوني"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها متجرًا لبيع الأزياء النسائية.

وبمجرد إتمام "سعد" لزواجه من علياء بسيوني، سوف تكون بذلك الزوجة الرابعة في حياته، حيث أنه في أقل من 3 سنوات، انفصل عن أم أولاده، ثم الفنانة ريم البارودي، ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب، لينفصل عنها العام الماضي بعد الكثير من الجدل والمشاكل التي وصلت لقاعات المحاكم، وفي هذه الفترة يحضر لزواجه للمرة الرابعة.

 

موضوعات متعلقة:

تغير واضح في شكل الفنان أحمد سعد والجمهور يسأل وشك بقي عامل كده ليه

شاهد بالصور القصة الكاملة لصفع الفنان احمد سعد شابًا على وجهه في بنزينة ماذا حدث؟

أحمد سعد يكشف عن الموسيقار الكبير الذي تبناه فنيًا وماديًا مفاجأة!

بالصور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته علياء البسيوني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك