5 عوامل ضعف للرجل لا تعجب المرأة

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 15 سبتمبر 2020 ,4:46 م

5 عوامل ضعف للرجل لا تعجب المرأة


دائمًا ما تركز المرأة في لغة جسد الأشخاص الذين تقابلهم وخاصةً من الرجال، فإذا كان الرجل يمتلك صفاتًا ملفتة للأنظار ومهارات اجتماعية قوية، فهذا ما يجذب نظر المرأة إليه، فالنساء تنجذب  للرجال التي تفرض نفسها بطريقتها ولباقتها وصفاتها القوية، إما إذا ظهر على الرجل علامات ارتباك وقلة ثقة بالنفس وغيرها من عوامل الضعف، فنجد أن النساء تنفر من هؤلاء الرجال.

لذا فلغة الجسد دائمًا ما تفضح صفات الرجل أمام المرأة وتجعلها تنفر منهم أو تنجذب لهم، ومن خلال الموضوع التالي، تكشف لكم لهلوبة عن عوامل ضعف الرجال التي لا تحبذها النساء.

5 عوامل ضعف للرجل لا تعجب المرأة:

 عوامل ضعف للرجل لا تعجب المرأة

لغة جسد ضعيفة:

ويقصد هنا أن الرجل لابد أن يقف بطريقة مستقيمة ويكون الكتفين إلى الخلف، ويجلس بطريقة توحي بالثقة بالنفس، فهذه الحركات تلفت نظر المرأة إلى أنه رجل قوي واثق من نفسه، أما الانحناء أثناء الوقوف أو الجلوس أو التلفت الزائد عن الحد، كل هذه العلامات في لغة الجسد تعكس شخصية الرجل الضعيفة المرتبكة.

عدم جرأة النظر في العين:

الرجل الذي لا يمتلك جرأة النظر في أعين المرأة التي يحدثها هو رجل ضعيف وغير واثق بنفسه في نظر النساء، فلا يفضل أن يتجول نظر الرجل في كل مكان أثناء التحدث مع النساء، لأن هذا يظهره بمظهر مرتبك خجول وضعيف، وهذا النوع من الرجال لا تفضله النساء.

الموافقة على جميع طلبات المرأة:

إن الرجل الذي يوافق على جميع طلبات وتصرفات المرأة التي أمامه هو رجل ضعيف وغير جذاب في نظرها، فعلى عكس المتوقع أن النساء تحب الرجل الذي يوافق على جميع طلباتهن، ولكن الحقيقة النساء تحب أن تشعر أن هناك رجل قوي معها يسيطر على زمام الأمور.

التحدث بارتباك:

الرجل الذي يمتلك شخصية ضعيفة يظهر جدًا أثناء التحدث في مجلس تجلس فيه النساء، حيث يكون مرتبكًا ومتوترًا وقد يكون هادئ جدًا لا يتحدث كثيرًا ولا يلفت الأنظار.

رجل متردد:

الرجل الذي يكون مترددًا دائمًا في آرائه يظهر بمظهر ضعيف وبدون ثقة في النفس أمام النساء، وهذا أكثر نوع تكرهه النساء في الرجال، حيث يجب أن يكون الرجل ذو رأي قوي ويتحدث بوضوح وثقة دون تردد.

 

موضوعات متعلقة:

5 أسباب تدفع الفتاة للزواج من رجل في عمر أبيها

أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في مظهر الرجل

لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه

أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة في شخصيتها ومظهرها


قولى رأيك