طريقة عمل الكريم شانتيه البودر

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 31 مايو 2023 ,4:54 م

طريقة عمل الكريم شانتيه البودر


نقدم لكم اليوم طريقة عمل الكريم شانتيه البودر، فالكريم الشانتيه دائمًا ما تحتاجه ربات البيوت لتحضير الحلويات المختلفة لحشو وتزيين الكيك والتورت المختلفة، كما يمكن استخدامه لحشو وتزيين بلح الشام، وغيرها من الحلويات الشرقية والغربية الشهية.

فلا يمكن أن يخلو أي بيت من الكريم الشانتيه البودر، فهو يستخدم في تزيين وحشو أغلب الحلويات، ويعرف بطعمه المميز الهش الحلو.

وعادًة ما تلجأ السيدات لشراء مغلف كريم الشانتيه البودر لتحضيره في دقائق معدودة في أي وقت، فأنت لستِ بحاجة إلا للحليب البارد لتحضيره، وسوف تقدميه لأفراد أسرتك وضيوفك عند تقديم الحلويات، وسيضفي طعمًا مميزًا على الكيك أو الحلوى المزين بها.

وإذا كنتِ تريدين تحضير الكريم شانتيه دون الانتظار كثيرًا لإعداده، فعليكِ فقط شراء مغلف الكريم شانتيه البودر، وهيا بنا نتعلم من خلال موقع لهلوبة على طريقة عمل الكريم شانتيه البودر من خلال السطور التالية.

طريقة عمل الكريم شانتيه البودر:

 طريقة عمل الكريم شانتيه البودر

مقادير عمل الكريم شانتيه البودر:

- مغلف كريم شانتيه بودر.

- ربع كوب من الحليب البارد.

- ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة.

- قطرات من لون طعام "حسب الرغبة".

طريقة تحضير الكريم شانتيه البودر:

- في البداية، احضري الخلاط أو مضرب البيض الكهربائي حسب المتوفر لديكِ، وضعي مغلف الكريم شانتيه البودر، ثم أضيفي الحليب البارد، وملعقة صغيرة من الفانيليا، واخفقي جميع المكونات معًا.

- استمري في خفق الكريم شانتيه البودر والحليب لمدة دقائق معدودة على أعلى سرعة في الخلاط أو مضرب البيض الكهربائي، حتى يتجانس الخليط ويصبح لديكِ قوامًا ناعمًا وهشًا، وكريمي كثيف يمكن تشكيله.

- أضيفي لون الطعام إذا كنتِ بحاجة لتغيير لون الكريم شانتيه من الأبيض إلى أي لون تفضلينه، واستمري في خفق الكريمة حتى تتلون بالكامل.

- بعد ذلك ضعي الكريم شانتيه البودر بعد تحضيره في الثلاجة، حتى يتماسك القوام ويسهل تشكليه.

- بعد حوالي نصف ساعة، أخرجي الكريم شانتيه من الثلاجة وضعيه في كيس حلواني، وزيني به الكيك والتورت والحلويات المختلفة، وقدميها للتناول بالهنا والشفا.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل الكريم شانتيه بالبيض

طريقة تحويل كوب حليب إلى كريم شانتيه

طريقة عمل الكريم شانتيه بالمنزل بدون جيلاتين

طريقة عمل الكريم شانتيه في البيت

طريقة عمل الكريم شانتيه في الخلاط

طريقة عمل الكريمة اللباني في البيت بكل سهولة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك