خطوات بسيطة تضمن لكِ جمال شفتيك

بواسطه شيرين مصطفى | الخميس , 1 أكتوبر 2020 ,10:23 ص

خطوات بسيطة تضمن لك جمال شفتيك


خطوات بسيطة تضمن لكِ جمال شفتيك، هو ما حرصت لهلوبة على إرشادك عنه من خلال هذا الموضوع، حيث تلعب الشفاه دورًا كبيرًا في جمال أي امرأة، ويظل تشققها وجفافها من أبرز المشاكل المزعجة التي قد تواجهها في طريق العناية بطلتها.

وبمجرد اقتراب فصل الشتاء، تبدأ الوساوس تتسلل إلى تفكيرك حول تعرض شفتيكِ للتشقق، وعدم ظهورها بالمظهر المناسب مع برودة الطقس، وهو ما قد يدفعك لاستعمال المستحضرات التقليدية مثل زبدة الكاكاو، ولكن هل هذا ما تحتاجه شفتيكِ بالفعل؟.

وللحفاظ على الشفاه نضرة ومليئة بالحيوية، لا يقتصر الأمر على اقتناء طلاء شفاه جيد النوع، ولكن العناية بهما تتطلب منك القيام ببعض الخطوات، سوف نسردها عليكِ من خلال السطور التالية.

خطوات بسيطة تضمن لكِ جمال شفتيك:

1- تقشير الشفاه واحدة من أهم الطرق للتخلص من الجلد الميت المتراكم عليها، ضعي الفازلين عليها وافركيها بلطف بفرشاة أسنان ناعمة.

2- يبقى السر دومًا في نظامك الغذائي، فاحرصي على شرب أكثر من 8 أكواب من الماء في اليوم، وتناولي الفواكه والخضروات لتطهير جسمك من السموم والحفاظ على نعومة شفتيك.

3- رطبي شفاهك باستمرار باستخدام زيت الزيتون أو زيت اللوز، لكي تتجنبي تشققها وحدوث أي نزيف.

4- احرصي دومًا على تدليك شفاهك باستخدام زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا، من خلال بتطبيقهما على شفتيك مع الضغط بلطف، لتحسين الدورة الدموية فيها.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لعلاج تشققات الشفاه

طريقة عمل مرطب شفاه في البيت


قولى رأيك