بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها

بواسطه هند جمال الاحد , 6 سبتمبر 2020 ,10:26 ص

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها


تحل اليوم 6 سبتمبر ذكرى ميلاد الراحلة رجاء الجداوي، أيقونة الشياكة والجمال في عالم الفن، وكان اخر عيد ميلاد لها بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات منهم دلال عبد العزيز، وإلهام شاهين ونبيلة عبيد وشهيرة وعبير صبري وزوجها وغيرهم.

رجاء الجداوي في اخر عيد ميلاد لها

رجاء الجداوي في اخر عيد ميلاد لها

رجاء الجداوي في اخر عيد ميلاد لها

رجاء الجداوي في اخر عيد ميلاد لها

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا فجر 5 يوليو الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد معاناتها من فيروس كورونا المستجد وتدهور حالتها، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا في ايامها الاخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضي، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال ايام قليلة قبل الوفاة، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

موضوعات متعلقة:

في الذكرى الأولى لرحيلها تعرف على أخر الكلمات التي رددتها الراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها ما هي؟

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها شاهد بالصور

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك