محمد رمضان بصحبة راقصة في اخر كليباته

بواسطه هند جمال الخميس , 3 سبتمبر 2020 ,11:35 م

محمد رمضان بصحبة راقصة في اخر كليباته


نشر الفنان محمد رمضان صورة من كليبه الاخير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر خلالها بصحبة فتاة ترتدي بدلة رقص، وحازت الصورة على الكثير من تسجيلات الإعجاب، حيث تخطت حاجز الـ 64 ألف إعجاب في الساعة الاولى لنشرها.

محمد رمضان

ويقوم محمد رمضان حاليًا بتصوير أحدث كليب غنائي مع المطرب ميتر جيمس في دولة الإمارات، وكان رمضان قد نشر صورة برفقة المطرب العالمي، منذ أيام، معلنًا عن مفاجأة جديدة قادمة، قائلًا: "انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح"، إلا أنه لم يعلن المزيد من التفاصيل.

وكان محمد رمضان قد أثار الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد مقطع فيديو نشره من داخل طيارته الخاصة، بصحبة عائلته وأطفاله، في رحلته الخاصة لمدينة دبي الإماراتية، وأظهر الفيديو فخامة الطائرة من الداخل والرفاهية التي يعيشها النجم المصري، ثم كشف عن تدريباته داخل حجرته الخاصة في الطائرة، وذلك على ألحان أغنيته الشهيرة نمبر وان، ودائمًا ما يتعمد محمد رمضان إثارة الجدل بأفعاله وملابسه واكسسواراته الغريبة، حيث أنه له أسلوب خاص في الأزياء.

ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد خاض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يسخر من احمد الفيشاوي بكلمات أغنيته الجديدة ماذا جاء بها؟

محمد رمضان يسخر من احمد الفيشاوي على طريقته الخاصة

محمد رمضان يثير الجدل بعد شربه ماء الذهب ما الحكاية؟

محمد رمضان يدعم الشعب اللبناني على طريقته الخاصة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك