هجوم شديد على أحمد الفيشاوي بسبب بنات زوجته.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 1 سبتمبر 2020 ,1:14 م

هجوم شديد على أحمد الفيشاوي بسبب بنات زوجته.. ما السبب؟


صب متابعو الفنان أحمد الفيشاوي غضبهم الشديد عليه، عقب نشره مقطع فيديو ظهر خلاله رفقة زوجته وبناتها الثلاث في حمام السباحة، وظهر عليهم السعادة والكبيرة، أثناء قضائهم عطلتهم الصيفية.

وما زاد من حدة انتقاد الجمهور لأحمد الفيشاوي، هو تعليقه على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث علق قائلًا: "وقت الصيف مع بناتي".

هجوم على أحمد الفيشاوي بسبب بنات زوجته

لتنهال عليه الكثير من التعليقات المهاجمة بسبب إهماله لابنته الحقيقية "لينا"، وتقديم الرعاية الكاملة لبنات زوجته، بل وإطلاقه عليهم لقب "بناته".

يذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد ألغى متابعته لابنته "لينا" عبر موقع "انستجرام" منذ فترة قريبة، وهكذا فعلت ابنته أيضًا، حيث ألغت متابعتها له، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي حاليًا مع والدتها هند الحناوي، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أعلنت هند الحناوي وابنتها لينا، خلال الفترة الماضية، ظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي من زوجته الألمانية.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها أحمد الفيشاوي وتم طرحها مؤخرًا، هو فيلم "الحارث"، حيث تم عرضه في منصة شاهد، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا.

فيلم "الحارث"بطولة ‏ياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل، وأسماء جلال، وأسماء أبو اليزيد، وباسم سمرة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، ومحمد علاء، و‏إخراج محمد نادر، ويلعب أحمد الفيشاوى دور ‏صحفي متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها ‏وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

زوجة احمد الفيشاوي تطلب الطلاق لهذا السبب الغريب!

تعليق غريب من زوجة أحمد الفيشاوي بيبوس في كل حتة

زوجة أحمد الفيشاوي تدعم دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن الهضبة

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك