حلا شيحة تكشف عن رأي فاتن حمامة بها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 26 أغسطس 2020 ,1:25 م

حلا شيحة تكشف رأي فاتن حمامة بها


كشفت الفنانة حلا شيحة، عن رأي الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة بها، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

فقد أعادت الفنانة حلا شيحة نشر صورة يتداولها جمهوروها ومحبيها، عن رأي الفنانة الكبيرة فاتن حمامة بها، وتضمنت الصورة ما قالته الأخيرة عن الفنانة الشابة، وجاء فيها: "حلا شيحة بنت هادية الأداء وهائلة القدرات"، لتعبر حلا شيحة عن سعادتها بهذا الرأي المهم من نجمة ذات شأن كبير.

حلا شيحة تكشف رأي فاتن حمامة بها

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان مسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة يسرا، ليصبح ثاني تجاربها الدرامية بعد عودتها من الاعتزال الفني الذي دام 13 عامًا.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وقد تعرضت وقتها حلا شيحة إلى كثير من الانتقادات، بسبب عمليات التجميل التي أجرتها، والتي ظهرت بقوة أثناء تصويرها مسلسل "خيانة عهد"، وبعدها خرجت حلا وأعلنت ندمها بإجراء هذه العمليات وأنها لن تكررها مرة أخرى.

وتنشغل حلا شيحة حاليًا بتصوير فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، والفيلم يعد أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا بعد عودتها من الاعتزال، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز"، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة تغير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة

قرار غريب لحلا شيحة بخصوص التيك توك يثير تساؤلات الجمهور

حلا شيحة تكشف عن عمرها الحقيقي بعد رفضها في البداية

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك