أحمد الفيشاوي مع خاله في صورة "الخال والد فعلآ"

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 25 أغسطس 2020 ,10:22 م

 أحمد الفيشاوي مع خاله في صورة "الخال والد فعلآ"


نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة له مع خاله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الخال والد فعلًا، شكراً يا ألفي على الحب والاهتمام والإدارة الفائقة ".

وانهالت التعليقات والاعجابات على الصورة والتي جاء فيها: "كنت افتكرك شبه بباك طلعت شبه خالك، طب ازاى ده، ربنا يخليهولك هو والوالدة ربنا يعطيها الصحة" و"الله يخليكو لبعض يا رب" و"الحمد لله الله يطول بعمره ويكون لك ذخر وسند دايما انشاءالله الاتحاد قوه الالفي والفيشاوي" و"أنت تشبه خالك بالظبط" حيث أكد الكثير من المتابعين على درجة الشبه الكبيرة بينه وبين خاله".

احمد الفيشاوي وخاله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم "يوم وليلة"، الذي شارك في بطولته مع النجم خالد النبوي، ودرة، وحنان مطاوع، ‏وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وتدور أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب، وهو واحد من أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

وفيما يخص قضية ابنته فقد صرحت محامية الفنان  أحمد الفيشاوي  مؤخرًا بحقيقة إنجابه لطفل ثاني حيث قالت: "كل ما انتشر عن ظهور إبن جديد للفيشاوي من زوجته الألمانية مجرد أقوال على السوشيال ميديا لا نعلم مصدرها ولا أساس صحتها، ولا يمكننا التصريح إلا من خلال ورق وحقائق قانونية"، وأكدت أنها باتظار حكم الاستئناف يوم 15 يوليو بخصوص حبس أحمد الفيشاوي.


موضوعات متعلقة:

أول ظهور لسمية الألفي وابنها عمر بعد وفاة فاروق الفيشاوي البكاء سيد الموقف

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

أحمد الفيشاوي ينشر صورة لشبيه والده لن تتوقع مدى الشبه

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك