حقيقة انفصال حسن الرداد عن ايمي سمير غانم

بواسطه هند جمال الإثنين , 24 أغسطس 2020 ,10:47 ص

حقيقة انفصال حسن الرداد عن ايمي سمير غانم


كشف الفنان حسن الرداد عن حقيقة الاخبار المتداولة التي تفيد بانفصاله عن الفنانة ايمي سمير غانم، وقال أن هذه الأخبار مجرد شائعات تفتقر إلى الصحة والمصداقية، وأنها تطول فقط الناجحين، وذلك خلال برنامج lite show الذي يذاع على قناة الحياة.

وأوضح الرداد الأمر قائلًا: "أنا مبحبش أرد، ولكن الشائعات اللي طلعت مؤخرًا اللي بيروج لها لما بييجي يختار بيختار كابلز محبوب أو له رواج علشان يقدر يحقق التريند اللى هو عايزه".

يذكر أن الفنان حسن الرداد شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان"، وشاركه البطولة كل من بسمة، وهنا شيحة، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة، يتم إبلاغه بوفاة زوجته في حادث سير، إلا أنه يكتشف أنها مازالت على قيد الحياة فيبدأ رحلة البحث عنها ويدخل في صراعات مع إحدى العصابات لكي يسترد زوجته مرة أخرى وحصل المسلسل على نسب مشاهدة لا بأس بها حين عرضه

ويعرض لحسن الرداد حاليًا بدور السينما فيلم "توأم روحي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ويشارك في البطولة أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة حسن الرداد التي خطفت القلوب بهدوء ملامحها!

حسن الرداد يوجه رسالة لوم غير مباشرة للفنانين الذين حضروا حفل الزفاف مساء يوم دفن سمير غانم ماذا جاء بها؟!

أول ظهور لحسن الرداد بعد شهرين من وفاة والدته الحزن يغطي وجهه

شاب يقسم على حسن الرداد بحياة زوجته لهذا السبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك