محضر ضد حسن شاكوش بسبب فعله المستهتر على البحر!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 أغسطس 2020 ,12:43 م

محضر ضد حسن شاكوش بسبب فعله المستهتر على البحر


تعرض مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى أزمة جديدة، بسبب ما فعله على إحدى شواطئ البحر بالساحل الشمالي، أثناء تقضية أجازته الصيفية هناك.

فأثناء استجمام حسن شاكوش على شاطئ البحر، قام باستقلال "جيت سكي"، وفيما يبدو أنها كانت أول مرة حيث بدا غير معتادًا على قيادته، كما أنه ليس ماهرًا في السباحة، وعلى الرغم من ذلك استهتر في طريقة استقلاله على البحر ولم يخبر المسؤول عن أمن المصطافين عن عدم إجادته للسباحة، ليعرض حياته وحياة الأخرين على الشاطئ للخطر.

وقد حرر المهندس إسلام عز العرب المسئول عن إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، محضرًا ضد حسن شاكوش، يحمل رقم 1078، واتهمه فيه بإتلاف موتور Jetski "جيت سكي" طلب ركوبه في البحر من صاحبه ليقوم بالتصوير به، ولكنه لعدم خبرته في قيادته بالبحر انقلب به وصعد عليه خوفًا من الغرق، مما أدى إلى احتراق الموتور وعندما واجهه صاحب الـ Jetski بما حدث تنصل من الموقف.

وأوضح عز العرب في بلاغه ضد حسن شاكوش: "الشهرة والنجومية لمطربي المهرجانات أصبحت تساوي الاستهتار بحياة الناس وأرواح الأطفال وممتلكاتهم، فقد طلب منى حسن شاكوش تصوير فيديو بالـJetski الشخصي ونشره على صفحته ووافقت دون مقابل، والتعليمات والسؤال الطبيعي للفنان أو أي شخص عادي قبل ما يركب الجيت، حضرتك ركبت جيت قبل كده أو تعرف تعوم؟ فقال: طبعا يعني مش محتاج Life jacket وقال أنا مش محتاجه إحنا أبطال في السباحة".

وأضاف عز العرب: "عندما رأى الجمهور بيصور على الشاطيء بدأ يستعرض مهاراته الغلط وغير المسموح بها على الإطلاق ونسي أنه راكب "جيت سكي"، وكمان في بحر مفتوح وأمواج وكمان أرواح ناس وأطفال وبدأ يقف على الجيت هو ومدير أعماله وفك المفتاح من إيده ودي كارثة عشان يشاور للجمهور، لغاية ما اتقلب هو واللي معاه، واكتشفنا إنه مش بيعرف يعوم أصلًا وكان هيغرق، ولأنه أول مرة في حياته يركب جيت صعد عليه وهو مقلوب، الأمر الذى أدى لاحتراق الموتور وعندما واجهته بما حدث قال، "مليش دعوة" ومتعرفش تعمل حاجة معايا، فتوجهت للقسم وحررت ضده محضرًا، وتم تحويله للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية".

محضر ضد حسن شاكوش بسبب فعله المستهتر على البحر

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تعرض لأزمة أخرى وحُرر ضده محضرًا آخر من قبل نقابة الموسيقيين، وذلك لمزاولته المهنة بدون تصريح، ولمخالفته للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد طرحه أغنية "100 حساب" مع الفنان أحمد سعد.

 

موضوعات متعلقة:

حسن شاكوش يحدث ضجة بنصائحه للشباب حول المخدرات ما الحكاية؟

حسن شاكوش بنيولوك جديد صادم ماذا تغير فيه؟

شاهد مشاجرة حادة وتكسير في حفل حسن شاكوش وعمر كمال

حسن شاكوش يفسخ خطوبته بعد أقل من شهر ووالد العروس يعلق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك