أحمد فلوكس يثير الجدل بتعليقه على هذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 أغسطس 2020 ,12:28 م

أحمد فلوكس يثير الجدل بتعليقه على هذه الصورة


أثار الفنان أحمد فلوكس الكثير من الجدل، بعد نشره لصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" وهو يشعل سيجار، مشيرًا إلى من لا يتحملون فكرة إشعال النيران، فمن يقصد؟.

وعلق فلوكس على الصورة قائلًا: "لا تشعل نارًا لست قادرًا على إطفائها.. فلاعبو النار أعطاهم الله القوة وقوتهم هي الحق، أما من لا يملك الحق ستكون النار التي أشعلها هي نهايته".

وأضاف: "لا تلعبون في نار تصبحون بسببها رماداً.. حكمة اليوم".

أحمد فلوكس يثير الجدل بتعليقه على هذه الصورة

وقد تفاعل الجمهور مع هذه الصورة وهذه الكلمات، متسائلين عمن يقصد به، وهل هم أشخاصًا بعينهم يسعى لإيصال رسالة لهم أم ماذا.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد فلوكس كان قد أثار الجدل الفترة الماضية بعد هجومه على الفنانين ونقيب الموسيقيين المطرب الكبير هاني شاكر، بسبب ترحمهم على اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي بعد وفاته، وعدم مساعدتهم له ونقله لمستشفى جيدة لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته بجلطة في المخ، وبعدها اعتذر لهاني شاكر لما بدر منه ولكن الأخير لم يقبل اعتذاره، وقال أنه إذا كان من أعضاء نقابته لكان شطب اسمه.

يذكر أن أخر مشاركة فنية لفلوكس كانت في بطولة فيلم "الممر" مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، ومن إخراج شريف عرفة.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس يهاجم الفنانة الكويتية المرتدة عن الإسلام اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه

أحمد فلوكس السبب الحقيقي وراء طلاقي من هنا واحدة ست شاهد ماذا فعلت!

أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد سنوات من الانفصال

أشرف زكي يعتذر لهاني شاكر بسبب أحمد فلوكس القصة بالكامل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك