هذا ما طلبته شويكار في أخر ظهور لها برمضان الماضي

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 15 أغسطس 2020 ,2:10 م

هذا ما طلبته شويكار في أخر ظهور لها برمضان الماضي


رحلت الفنانة الكبيرة شويكار عن عالمنا أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض لفترة قصيرة، عن عمر يناهز 82 عامًا، وشيعت الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر، وتم دفن جثمانها في مقابر الأسرة أكتوبر.

وقد نعى الفنانة الكبيرة الراحلة شويكار عدد كبير من النجوم والمشاهير، وعلى رأسهم الفنان أدوارد، الذي نشر عبر حسابه على موقع "انستجرام" أخر مداخلة تلفونية لها في برنامجه "القاهرة اليوم" في شهر رمضان الماضي، وعلق عليها قائلًا: "أخر مكالمة للجميلة الراحلة شويكار، هتوحشينا يا أحلى كومديانة شقية في تاريخ السينما.. البقاء لله".

ادوارد ينعي شويكار

وتحدثت شويكار في أخر ظهور إعلامي لها عن ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا، قائلةً: "أنا قاعدة في البيت، ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقول، عاملين يرشوا ويقولوا ويعيدوا واحنا نلتزم ونبقي عاقلين وكويسين، وكفاية بقي".

وأضافت: "أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورني، التليفزيون هو اللي بيونسنا، وهاتفرج في رمضان على مسلسلات للناس اللي بحبهم زي عادل إمام ويسرا وأمير كرارة ومنى زكي".

ويبدو أنها سعدت كثيرًا بهذه المداخلة التلفونية، حيث ضحكت كثيرًا، وغنت، ليخبرها أدوارد أنه سيتصل بها أسبوعيًا للاطمئنان على صحتها، لترد قائلة: "أيوة اسألوا عليا واطمنوا عليا"، ليكون هذا أخر ما طلبته في أخر ظهور إعلامي لها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الكبيرة شويكار رحلت عن عالمنا أمس الجمعة بعد صراع مع المرض لفترة وجيزة، حيث أصيبت بانفجار فى المرارة نقلت على إثره لمستشفى الكاتب، ثم تم نقلها إلى مستشفى الصفا، حيث وافتها المنية بداخلها عن عمر ينهاز 82 عامًا، وقد شيعت الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر، لتدفن بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان أخر مشاركة فنية للفنانة الكبيرة شويكار، في مسلسل "سر علني" مع غادة عادل وإياد نصار، وانقطعت بعدها عن المشاركة في الأعمال الفنية.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة شويكار تكشف تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة من حياتها

تعرف على وصية شويكار قبل وفاتها ماذا طلبت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك