كيفية اختيار إكسسوارات الشعر المناسبة للعروس

بواسطه رضوى الشاذلى | الإثنين , 2 أغسطس 2021 ,1:42 م

كيفية اختيار إكسسوارات الشعر المناسبة للعروس


كيفية اختيار إكسسوارات الشعر المناسبة للعروس، هو ما سوف تستعرضه معك لهلوبة من خلال هذا الموضوع، حتى تكتسبين الخبرة الكافية لذلك، خاصة إذا كنتِ تستعدين للزواج.

ولإكسسوارات الشعر دور كبير للغاية في إطلالتك، لهذا يجب أن تختاريها بعناية فائقة، لهذا تقدم لكِ لهلوبة من خلال النقاط التالية مجموعة من النصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس.

ماذا ترتدي العروس تحت فستان الزفاف؟

كيفية اختيار إكسسوارات الشعر المناسبة للعروس:

1- شكل الفستان:

قبل اختيار اكسسوارات شعرك يوم الفرح، يجب أن تعرفي أن شكل الفستان له دور كبير فى الاختيار، فإذا كان قماش الفستان مطرزًا بشكل كبير أو به العديد من التفاصيل ، إذًا يجب أن تكون الاكسسوارات بسيطة أو من الدانتيل، ولكن إذا كان الفستان بسيطًا وغير متكلف فيجب أن يكون الإكسسوارات بها تفاصيل أكثر.

2- تسريحة الشعر:

شكل التسريحة ونوع شعرك يحدد شكل الإكسسوار الذي تختارينه يوم الفرح، فقد يكون شعرك خفيفًا وبالتالي التسريحة ستكون بسيطة، لهذا يجب أن يكون الاكسسوار حجمه بسيطًا، أما إذا كان غير ذلك يمكنك اختيار اكسسوارات بارزة.

3- مكان الفرح:

مهم جدًا أن تختاري الاكسسوار الذي يتناسب شكله مع مكان الفرح، بمعنى إذا كان الفرح على البحر أو في مكان مفتوح يجب أن تكون الإكسسوارات بسيطة وهادئة.

4- شكل مجوهراتك:

إذا كنتِ تنوين ارتداء أي شيء من مجوهراتك مثل خاتم أو اسورة، يجب أن يكون هناك تناسقًا بينها وبين شكل الإكسسوارات التي ستختاريها للشعر.

5- شكل الطرحة:

أيضًا شكل الطرحة يتحدد على أساسه الإكسسوارات المختارة لشعرك يوم الفرح، فإذا كانت الطرحة بها الكثير من التفاصيل، إذًا يجب أن يكون شكل الاكسسوار بسيطًا.

 

موضوعات متعلقة:

الهيد باند لأناقة أكثر في الصيف

ماسكات ونصائح هامة للاستمتاع بوجه مشرق قبل الزفاف ‏

5 قواعد لاختيار إكسسوارات فستان الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك