أنسب موديل لفستان الفرح حسب شكل كل جسم

بواسطه علياء المحمدى | الاحد , 27 ديسمبر 2020 ,10:42 ص



أنسب موديل لفستان الفرح حسب شكل كل جسم، يمكنك الآن التعرف عليه من خلال ما سوف تستعرضه معك لهلوبة في هذا الموضوع، حيث أن فستان الزفاف من أكثر الأشياء التي تأخذ الكثير من الوقت لتقرر العروسة اختياره، ولكي لا تقعي في الاختيار الخطأ، توضح لكِ لهلوبة الموديل المثالي حسب شكل جسمك.

أنسب موديل لفستان الفرح حسب شكل كل جسم:

- الكمثرى:

وهي الفتاة التي تتمتع بجسد رفيع من الأعلى وممتلىء من الوسط والأرداف، والأنسب لها ارتداء فستان على شكل حرف "A"، بمعنى أن يكون على مقاس الوسط فقط ثم يتسع إلى أسفل بعيدًا عن منطقة الأرداف، ويفضل أن يكون الصدر مفتوحًا على شكل "V".

- صاحبة الصدر الكبير:

مناسب لها الفستان ذو الصدر المفتوح ولكنه عالٍ، كي يخبىء جزء كبيرًا من الصدر مع إظهار الترقوة والرقبة وإبرازهما، ويستحسن أن يكون الفستان من الأسفل مستقيمًا.

- صاحبة الصدر الصغير:

الفتاة ذات الجسد الرفيع والثدي الصغير تحتاج إلى فستان بكسرات عند الصدر كي تبرزه وتظهره، ويكون موازٍ للجسم من منطقة الأرداف والفخذين، ثم يتسع إلى أسفل.

- العروس البدينة:

الفتاة التي تتسم بجسد ممتلىء يناسبها الفستان الذي يأتي على شكل حرف "A"، مع تفصيلة ناعمة وانسيابية وأقل اتساعًا من الأخريات صاحبات الجسد الكمثري.

- التفاحة:

الفتاة العريضة من منطقة الأكتاف ورفيعة من منطقة الأرداف يفضل أن تهتم بتحديد الوسط بحزام، واختيار فستان بأكمام تغطي أكتافها، وتظهرها أقل عرضًا من الحقيقة، أما الوسط فيكون أوسع إلى أسفل، كي تصنع توازنًا بين الجزئين السفلي والعلوي من جسدها.

- الفتاة الطويلة:

لابد أن تفتخر بطولها وتبرزه، وترتدي موديلًا موازٍ لشكل جسمها المفرود، وإذا ارتدت فستانًا بأكمام طويلة فالأفضل أن يكون طول الكم بعد الرسغ طويلًا.

- صاحبة الجسم الصغير:

الفتاة ذات الطول المتوسط إلى قصير، صاحبة الجسد الصغير، يفضل أن تختار فستان مفتوح الصدر، وصدره قصير، وأن يكون الفستان مواز لخطوط الجسم، لأن الفستان الواسع سوف يظهرها بطول أقصر.

 

موضوعات متعلقة:

فساتين أفراح من الُتل لإطلالة أنثوية رقيقة

طريقة مثالية لتحديد شكل الجسم لاختيار الملابس المناسبة بسهولة

على طريقة النجمات تألقي في حفل زفافك بفستان بكرانيش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك