فساتين أفراح من الُتل.. لإطلالة أنثوية رقيقة

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 10 ديسمبر 2020 ,1:43 م



فساتين أفراح من الُتل لإطلالة أنثوية رقيقة، فلا شك أن كل أنثى مقبلة على الزواج تتمنى أن تظهر في أبهى صورة في ليلة العمر، وأن تبدو كأحلى عروسة، وهو ما يجعلها تهتم بكل تفاصيل هذا اليوم، خاصة ملبسها وزينتها.

ويأتي فستان الفرح على رأس قائمة اهتمامات العروسة، فقد حانت اللحظة لتحقيق الحلم الذي استغرق منها سنوات، بأن تنتقيه بمواصفاتها المفضلة، وتبدو فيه كالأميرات، ولكل عروس ذوقها في اختيار شكل وتصميم الفستان، فهناك من تفضله رقيقيًا أنيقًا لا يعج بالتفاصيل، وهناك من تحبه مليئًا بالتطريز والحلي.

ويتحكم نوع القماش المستخدم في صناعة فستان الزفاف في تصميمه بنسبة ليس بالقليلة، فقد يكون القماش مشغولًا بالكثير من التطريز من أوله لأخره، وقد يأتي تطريزه على الصدر أو الذيل فقط.

أما طرحة العروس فلا تختلف أهميتها عن الفستان ذاته، ومن ضمن أشهر الأقمشة المستخدمة في صناعتها هو التُل، ولكن في هذه المرة استخدمها المصممون في تفصيل الفستان بأكمله، ليأتي بشكل رقيق للغاية وأنيق، يجعل العروس تبدو في أجمل صورها وأبهى إطلالاتها.

ويمكن تطريز التُل بالورود او الدانتيل، لأنهما يزيدا رقة الفستان ومظهره الأنثوي، خاصة مع عدم تحمله للتطريز الثقيل، ولأننا في لهلوبة نهتم بأن تكوني أجمل عروس، نقدم لكِ اليوم بالصور مجموعة من التصاميم لفساتين زفاف من التُل، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك.

 

موضوعات متعلقة:

أنسب موديل لفستان الفرح حسب شكل كل جسم

على طريقة النجمات تألقي في حفل زفافك بفستان بكرانيش

فستان زفاف فلورال تألقي في ليلة العمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك