أجمل الإطلالات المثالية للسهرات.. عودة لأحمر الشفاه التقليدي

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 29 أغسطس 2019 ,11:05 ص



أجمل الإطلالات المثالية للسهرات، فلا توجد أنثى لا تحب السهر في الأماكن العامة، فتجدها إذا ما دُعيت لإحداها تلبي الدعوة على الفور، وكذلك حضور المناسبات المختلفة، كحفلات الزفاف، أو عشاء العمل.

وتختلف اختيارات المرأة لزينتها صباحًا عن اختيارتها ليلًا، ففي ساعات النهار تفضل المرأة الألوان الهادئة الرقيقة، أما المناسبات الخاصة فيناسبها الألوان الصاخبة أكثر، ومنها أحمر الشفاه التقليدي على سبيل المثال، وكذلك ظل العيون الدخاني.

وعلى الرغم من اختلاف الأذواق بشكل عام، إلا أن أغلب الفتيات في الوقت الحالي تهربن من أحمر الشفاه التقليدي بلونه الأحمر الداكن، حيث تعتبره بعضهن موضة قديمة، أو يزيد من حجم الشفاه.

ولكن الفتاة التي لا تميل إلى أحمر الشفاه التقليدي تغفلن عن أنه أكثر الأنواع المناسبة للخروج صباحًا ومساء، ويمنح أنوثة وجمال أكثر من غيره من الألوان، ويمنحكِ إطلالة مثالية.

وهناك أيضًا ظل العيون الدخاني أو المدرج، ليس فقط بلونه الأسود ولكن يمكن أن يأتي بألوان مختلفة، كدرجرات البني أو الموف، أو أي اللأوان التي ترتدينها، واجعلي التدريج من الداكن للفاتح لكي يبدو شكلك أنثوي وجميل.

ولأننا في لهلوبة نهتم بأن تبدو إطلالتك مثالية، نعرض عليكِ بعض الصور لأحمر الشفاه التقليدي، لتجربي هذه الطلة، وكيف سيبدو شكلك من خلالها.

 

موضوعات متعلقة:

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاة المفضل لكِ

كيفية وضع أحمر الشفاه بطريقة إحترافية مثل صالونات التجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك