مكياجك على طريقة فيكتوريا بيكهام

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 29 يناير 2018 ,12:29 م

مكياجك على طريقة فيكتوريا بيكهام


فيكتوريا بيكهام، مغنية بوب بريطانية وزوجة لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام، كما أنها سيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء، بالإضافة إلى أنها مؤلفة وحققت كتبها أفضل المبيعات، كما تمتلك فيكتوريا مجموعات إنتاج لأقمشة الدينم، ولإنتاج العطور والنظارات الشمسية، والفساتين الراقية.

وتعد فيكتوريا واحدة من أيقونات الموضة والأناقة والجمال، وإذا كنتي تريدين معرفة سر أناقتها وجمالها وإطلالتها المميزة، ستخبرك لهلوبة بذلك في السطور القادمة.

 

مكياجك على طريقة فيكتوريا بيكهام

 

1- استخدام الروج النيود:

يعتبر واحد من أكثر الأنواع المثالية، وذلك لأن استخدام الروج النود سيزيد من جمالك وجاذبيتك، كما أنه سيعطيكي إطلالة مميزة تتسق مع أي مناسبة وأي نوع من أنواع المكياج. 

 

2- اختيار قلم عيون بلون الفانيلا: 

معروف عن فيكتوريا عشقها لمكياج العيون "السموكي الاسود"، ونلاحظ استخدامها لقلم عيون بلون الفانيلا داخل العين، وذلك لأنه يعطيها المزيد من الوسع، كما يجعلك مستعدة ليومك النهاري. 

 

3- المستحضرات اللازمة في شنطتك:

فيكتوريا بيكهام، تحافظ على وجود مجموعة من مستحضرات التجميل الأساسية في شنطتها لا يمكنها الاستغناء عنها، مثل كريم مرطب البشرة، وواقي من الشمس، وبودرة لإخفاء عيوب الوجه، والبرونز المناسب، وذلك من أجل اعطاء لمسة جذابة. 

 

4- الاهتمام باستخدام الهايلايت: 

تعشق فيكتوريا تطبيق الهايلايت على الوجه، وذلك لأنه يعطي إضاءه له، كما يعطي إطلالة أنثوية عصرية مهما كانت المناسبة أو توقيت وضعه.  

 

 

 

 

موضوعات متعلقة: 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك