السبب الحقيقي وراء وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 11 أغسطس 2020 ,1:41 م

السبب الحقيقي وراء وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي


أعلن أصدقاء مصطفى حفناوي اليوتيوبر الشهير عن سبب وفاته، حيث أوضحوا عن أن السبب الحقيقي يعود لتشخيص طبي خاطئ أصابه بشلل نصفي، ومن ثم دخوله في غيبوبة.

وقد بدأت الحكاية حين شعر مصطفى حفناوي بمغص شديد أدى الى ذهابه على الفور إلى المستشفى، ومن ثم تم تشخيص الحالة على أنها مغص كلوي، وبعدها أجروا له الأطباء أشعة بالصبغة، ولم يمضي وقتًا كبيرًا حتى دخل في غيبوبة، نتجت عن إصابته بنزيف في المخ لم يتم اكتشافه.

ومن ثم تطورت الحالة ليدخل "حفناوي" العناية المركزة ويظل بها 3 أيام في حالة غياب عن الوعي، ووفاته بعد ذلك، تاركًا وراءه رصيدًا كبيرًا من محبة الناس الذين جعلوا وسائل التواصل الاجتماعي منصات للدعاء له.

وجاء خبر وفاة مصطفى حفناوي صدمة لعائلته، بعد خروج الممرضة معلنة خبر وفاته قائلة: "مصطفى حفناوي مات، شدوا حيلكم، البقاء لله"، وبعد انتشار الخبر تجمع حول المستشفى أكثر من 300 شخص من العائلة والأقارب والجيران، غير مصدقين للخبر.

وكان من أبرز المنشورات التي قام بكتابتها اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي قبل وفاته هو: "الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيرًا وكان الله أعلم"، وكتب أيضاً: "الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة".

رحم الله اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي وأسكنه فسيح جناته.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك