بالصور صالح شقيق الفنان حسين الجسمي يدافع عنه بكلمات مؤثرة

بواسطه هند جمال الخميس , 6 أغسطس 2020 ,11:15 ص

بالصور صالح شقيق الفنان حسين الجسمي يدافع عنه بكلمات مؤثرة


بعد تعرض الفنان حسين الجسمي للتنمر بعد حادث الانفجار الذي تعرض له مرفأ بيروت، قام شقيقه الإعلامي صالح الجسمي بالدفاع عنه، والرد على من أساء في حقه، عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب "صالح" في تغريدته: "ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل 41 عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها".

 صالح الجسمي شقيق حسين الجسمي

 صالح الجسمي شقيق حسين الجسمي

هذا وقد تعاطف مع الفنان العديد من نجوم الفن ومنهم الفنانة أحلام، حيث كتبت: "فخر بلادي الإمارات أخويا حسين الجسمي".

وكذلك الفنانة الكويتية شمس، وكتبت: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان، ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي، والله عيب وحرام وقلة ذوق، والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط واللي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".

أما الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين فكتبت: "في ظروف صعبة جداً على الجميع قبل ما تكون صعبة على إخواننا اللبنانيين، على العرب، على جنس البشرية بأكملها، حمقى المجتمع يتنمرّون على فنّان قمة في أخلاقه، احترامه، نجاحه وفنه، للأسف بعض العرب لو يركزوا طاقتهم في نفسهم، بلدهم، حكومتهم، ما كان طغى الفساد في أغلب دولنا العربية".


موضوعات متعلقة:

حقيقة خضوع حسين الجسمي لعملية تجميل صورة تظهر تغير شكله!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك