نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من هنا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 أغسطس 2020 ,2:44 م

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من هنا


اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة رسميًا اليوم، بنسبة نجاح 81.5%، وقد أعلن صباح اليوم اسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في الشعبتين العلمية والأدبية.

وأوضح وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر صحفي أقيم صباح اليوم، أن العدد الكلي للأوائل 39 طالبًا وطالبة، منهم 30 طالبًا من المدارس الحكومية.

وخلال دقائق، سيتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، خلال المؤتمر الصحفي، أن هذه أخر سنة من الثانوية العامة بنظامها القديم، حيث سيمنع طباعة الكتب المدرسية بعد اليوم، وأعلن أن الوزارة تعد مكتبات مكبرة من الدروس الإلكترونية وكتب تفاعلية كثيرة، ومحتوى رقمي للتعلم، قائلًا: "نحن نودع الثانوية القديمة ونستقبل تطوير ضخم، وأشكر زملائى فى الوزارة، نحن لدينا تقارير كاملة عن الشكاوى والقضايا الواردة للشئون القانونية بعدد 1074 شكوى خاصة بالامتحانات تم الإبلاغ عنها، تخص 1045 طالب و300 معلم".

وأكمل الوزير موضحًا: "نودع هذا العام الاستثنائي بنجاح، ومن العام القادم لن تطبع الوزارة الكتب لأول مرة، سيعتمد التعليم في الفترة المقبلة على تقديم محتوى إلكتروني".

والجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2020، كانت قد نطلقت يوم الأحد 21 يونيو الماضي واستمرت حتى 21 يوليو الماضي، ومن المنتظر عقد امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة في 22 أغسطس الجاري، وفق الإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في الدور الأول.

 

يمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط لمعرفة نتائجهم فور ظهورها.. أضغط هنا


موضوعات متعلقة:

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للشعبة الأدبية 2020

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للشعبة العلمية 2020

تعرف على مواعيد التظلم على نتيجة الثانوية العامة وأماكن وخطوات تقديمه

تعرف على أسعار الجامعات الخاصة 2020

تعرف على تنسيق الجامعات الخاصة 2020


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك