بالصور خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد زوجته خيرية

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 4 أغسطس 2020 ,11:04 ص

بالصور خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد زوجته خيرية


احتفل الفنان خالد سليم بعيد ميلاد زوجته خيرية، في حضور الأهل والأصدقاء، الذين حرصوا على مشاركته لحظات فرحته، وسيطر عليهم أجواء من البهجة والمرح داعين لهم بدوام الود والمحبة.

خالد سليم وزوجته

خالد سليم وزوجته

وكان الفنان خالد سليم قد عبر عن حبه لزوجته خلال احتفاله بنجاح أغنيته "اللى فات مات"، والذى قام بطرحها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، في مايو الماضى، حيث قام وقتها بنشر صورة تجمعه بزوجته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها بأغنية مع الصورة تقول كلماتها: "هي تهتم بي"، في إشارة منه لدور زوجته في حياته.

خالد سليم وزوجته

من ناحية أخرى، يشارك النجم خالد سليم فى بطولة مسلسل "جمال الحريم"، الذي تعاقد على بطولته منذ فترة قصيرة، بطولة النجمة نور اللبنانية، والفنانة دينا فؤاد، تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي ومن إنتاج شركة سينرجي، وتقوم شركة الإنتاج حاليا بالتعاقد مع باقي النجوم الذين وقع الإختيار عليهم ليتم البدء في التصوير في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن خالد سليم يعيش حالة من الانتعاش الفني، حيث يقوم حاليًا بتصوير الجزء الثالث من برنامج "قعدة رجالة" الذي حظي بنسب مشاهدات عالية خلال عرضه.

ومن الجدير بالذكر أن أغنيته الجديدة "اللى فات مات" حققت نسب مشاهدة عالية، حيث وصل تحدي الأغنية لأكثر من 10 ملايين على تطبيق "تيك توك".



موضوعات متعلقة

خالد سليم يحقن وجهه بالفيلر شاهد بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك